"ذي بوينت دبي" وجهه بحرية بنافورة راقصة وأنشطة ترفيهية

  • 5f11e041871da.jpg
  • 640.jpg
  • 2013_05_20_The-Pointe-hero-hi-res1.jpg
  • Coop-Project-The-Pointe-at-the-Palm-Jumeirah.jpg
  • DdRcDkyX0AEaHUF.jpg
  • The-Point.jpg
  • The-PointeAR16012020.jpg
  • the-point-jumeriaAR04102020-3.jpg

تعتبر "ذي بوينت دبي" إحدى أبرز الوجهات البحرية المميزة في مدينة دبي الساحرة، حيث تطل الوجهة السياحية على أتلانتس النخلة دبي، وتحتل موقعاً استراتيجياً على تاج نخلة جميرا، ما يمنح الزوار تجربة ترفيهية فريدة، مقابل واجهة مائية ساحرة تتزين بمعالم وأبراج دبي الشاهقة.

تجمع ذا بوينت دبي، بين المطاعم المطلة على الواجهة المائية الساحرة، والمتاجر والأكشاك، إضافة إلى مجموعة من النوافير التي تصاحبها الإضاءة والموسيقى، ما يوفر للزوار عروضاً مذهلة وجولة استثنائية ستظل خالدة في الذاكرة.

ولم تعد نافورة دبي الراقصة الوحيدة التي تخطف أنظار العالم، إذ تم افتتاح نافورة ذا بوينت الراقصة في أكتوبر الماضي، وتبلغ مساحتها 14 ألف قدم مربع من المياه، وتتربع على تاج نخلة جميرا لتحطم رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينس للأرقام القياسية.

وتنقسم الوجهة إلى 4 أقسام، ترتبط مع بعضها البعض في المنتصف ببلازا ومنطقة للفعاليات، تستضيف حفلات وعروضاً فنية بشكلٍ منتظم.

نافورة راقصة

تجمع «ذا بوينت دبي نخلة جميرا» بين المطاعم والمتاجر، ولكن تظل النافورة الراقصة الإضافة الجديدة الأهم في الوجهة، حيث أصبحت هي الأخرى مقصداً جاذباً لأنظار الزوار من كل أنحاء العالم، حيث تعمل من غروب الشمس وتتواصل عروضها الشيقة والمبهرة حتى منتصف الليل.

ممشى رملي

وتضم الوجهة شاطئ «ذا بوينت» ضمن مساحة مركز تسوق «ذا بوينت» الضخم، وهو عبارة عن ممشى رملي يبلغ طوله 1.5 كم، ويوفر لزواره فرصاً مذهلة لالتقاط الصور إلى جانب المياه، كما أنه المكان المثالي للتنزه في الهواء الطلق والاستمتاع بأجمل الإطلالات على البحر.

ويتوزع على طول الشاطئ مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر المختلفة، ما يجعل شاطئ «ذا بوينت» يمنح لمرتاديه أروع التجارب في الهواء الطلق، كما تشكل الرمال البيضاء الناعمة والمناظر والأصوات مع النسمات البحرية والأماكن المخصصة للياقة البدنية، مزيجاً يبعث على الراحة والاسترخاء والإيجابية.

ركوب الأمواج

وترتفع حماسة الأطفال والشباب عند زيارة ذا بوينت، كونها وجهة اللعب والمغامرات الرائعة، حيث يتعلم الأطفال طرق صناعة منحوتات رملية مدهشة، مع إمكانية تأجير المظلاّت، كما يجمع الشاطئ محبي ركوب الأمواج والرياضات المائية في مكان واحد، ويمكن أيضاً المشاركة في لعبة الكرة الطائرة على الشاطئ، أو قضاء أوقات مليئة بالهدوء والاستجمام.

مذاقات وترفيه

ولمحبي المذاقات والترفيه، تضم «ذا بوينت دبي» أفضل المطاعم العالمية لتناول وجبة عشاء لا مثيل لها في دبي، إذ تحتضن هذه الوجهة الترفيهية في نخلة جميرا مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تتمتع بإطلالات خلابة على مياه البحر، كما تتنوع الوجبات التي تقدمها هذه المطاعم بين اللبناني والسوري والأمريكي والهندي.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد