إليك قائمة العروض الترفيهية على شواطئ دبي (صور)

  • 1.jpg
  • Azure-Beach-1-events-thumbnail-600x380.jpg
  • DRIFT-Beach-Dubai-events-thumbnail-600x380.jpg
  • HIlton-JBR-events-thumbnail-600x380.jpg
  • Jumeirah-Dar-Al-Masyaf-events-thumbnail-600x380.jpg
  • Marlo-events-thumbnail-600x380.jpg
  • Sofitel-The-Palm-2-events-thumbnail-600x380.jpg
  • White-Beach-2-events-thumbnail-600x380.jpg
  • شواطئ دبي.jpg

الشواطئ هي الوجهه المثالية لقضاء عطلة صيف منعشة ورائعة خلال موسم الصيف، وتتميز شواطئ دبي بخيارات ترفيهية متنوعة منها النوادي الشاطئية الفاخرة، التي تمنحكم إجازة استثنائية فاخرة بكافة المعايير.

وايت بيتش

يُعدّ "وايت بيتش" على شاطئ منتجع أتلانتس النخلة، من أبرز الوجهات الجديدة للراحة والاسترخاء والتقاط أروع الصور في دبي. استرخوا في هذا المكان المُميّز وتذوّقوا المشروبات المُنعشة وتناولوا المأكولات البحرية الطازجة مقابل 150 درهماً خلال أيام الأسبوع و300 درهم في عُطلة نهاية الأسبوع.

أزور بيتش

من أكثر الأشياء التي قد تجعل من يومكم الشاطئي أكثر تميّزاً، هي سلّة النزهات المجهّزة مُسبقاً. استرخوا على شاطئ "أزور بيتش" في "ريكسوس بريميوم دبي"، حيث تقع منطقة "جي بي آر" خلفكم ومياه الخليج العربي الهادئة أمامكم، واختاروا طبق اللحوم الباردة مقابل 260 درهماً مع الجبن والخبز والزبدة والخضار والفواكه الموسمية، أو اختاروا المقبلات مقابل 180 درهم مع الخضار الطازجة وورق العنب والحمص والزيتون وسلطة الكينوا والخبز والفواكه.

هيلتون جي بي آر

استمتعوا بإطلالة على جزيرة "بلوواترز" من رمال شاطئ "هيلتون جي بي آر". يمكنكم دخول الشاطئ الخاص بالفندق مقابل 99 درهماً في اليوم، وتناول المأكولات الخفيفة من مطعم "ويف بريكر بيتش آند غريل". استمتعوا بوقتكم في هذه الوجهة الشاطئية حيث يتم اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي لضمان سلامتكم وراحتكم. يمكنكم أيضاً حجز إقامة عائلية في الفندق، تتضمّن وجبة الفطور لأربعة أشخاص، وخدمة "واي فاي" مجانية مع أسعار تبدأ من 299 درهماً لليلة.

سيزرز بالاس بلوواترز

توجّهوا إلى "سيزرز بالاس بلوواترز" واستمتعوا بيوم من الاسترخاء مقابل 350 درهماً للشخص تتضمّن غرفة ديلوكس وإمكانية استخدام الشاطئ وحوض السباحة، وغداء من ثلاثة أطباق في "هيلز كيتشن" لـ "غوردون رامزاي" وخدمة "واي فاي" مجانية. هذا العرض يسري لشخصين راشدين على الأقل وثلاثة أشخاص كحدٍ أقصى أو شخصين راشدين مع طفلين.

سوفيتيل النخلة

خذوا إجازة لبعض الأيام من العمل وتوجهوا برفقة عائلاتكم للإقامة في منتجع "سوفيتيل النخلة". يضمّ هذا المنتجع الواسع تجارب متنوّعة تناسب الجميع، وهو خيار رائع لكل من يبحث عن الراحة والاسترخاء. خلال أيام الأسبوع، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات قضاء يوم كامل على شاطئ المنتجع مقابل 150 درهماً للشخص، مع إمكانية استرداد 100 درهم وإنفاقها على المأكولات والمشروبات في المنتجع. حتى الصغار من عمر ثلاثة إلى 12 عاماً سيتمكّنون من الاستمتاع بعرض مماثل مقابل 80 درهماً مع استرداد 50 درهماً على المأكولات والمشروبات. بدءاً من 400 درهماً لشخصين بالغين، يُمكنكم الاستمتاع بغرفة فاخرة مع إطلالة على البحر والاستفادة من خصم 20% على الغداء أو العشاء في مطاعم الفندق.

دريفت بيتش

يقع "دريفت بيتش" بمحاذاة منتجع "وان آند أونلي رويال ميراج" الفاخر وهو من الوجهات المفضّلة لعشّاق المسابح والشواطئ. عند زيارة هذا الشاطئ خلال أيام الأسبوع ستتمكّنون من الدخول مقابل نصف قيمة تذاكر الدخول، إذا وصلتم صباحاً. احجزوا أماكنكم بين الساعة 9 صباحاً و12 ظهراً، واستمتعوا بقائمة من المأكولات المتوسّطية الشهية. يمكنكم أيضاً التخطيط لقضاء يومٍ كامل في هذه الوجهة مع أسعار تبدأ من 850 درهماً لشخصين، تتضمّن رصيداً بقيمة 400 درهم يمكنكم استخدامه لشراء المأكولات والمشروبات، مع إمكانية دخول الشاطئ من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد