أفضل منتجعات بالي لشهر العسل 2020

  • 15.jpg
  • 16.jpg
  • 17.jpg
  • 18.jpg
  • 19.jfif
  • 20.jfif
  • 21.jfif
  • 22.jfif
  • 23.jfif
  • 24.jfif
  • 25.jfif
  • 26.jfif
  • 27.jfif

تعتبر جزيرة بالي، الجزيرة الإندونيسية المكونة من عدة جزر، من اجمل أماكن الشهر العسل المفضلة لدى الكثير من العرسان الذين يقصدونها من كل حدب و صوب للاستمتاع بما توفره أماكن طبيعية خلابة و برامج سياحية شيقة. فجزيرة بالي تضم الكثير من الأماكن الطبيعية الجميلة التي يمكن للعرسان الاستمتاع فيها مثل البحيرات و الشلالات و الشواطئ الرملية و غيرها من الأماكن السياحية الرائعة.

و تضم بالي إحدى أروع المنتجعات المثالية للإقامة والاستجمام والتنعم بما تزخر به طبيعة الجزيرة من جمال المناظر الخضراء الخلابة و الغابات الكثيفة والشواطئ الرملية الساحرة.

"هي" تقترح فيما يلي نخبة من افضل منتجعات بالي لشهر العسل 2020، وهي ثلاثة من افضل منتجعات خمس نجوم تمتاز بمواقعها المثالية، لنتعرف عليها :

منتجع فيرمونت سانور شاطئ بالي Fairmont Sanur Beach Bali :

 

ويعتبر افضل منتجعات بالي لشهر العسل 2020 وذلك بفضل موقعه المميز في سانور الهادئة على بعد خطوات قليلة من الشاطئ، و هو مناسب للعرسان الذين يبحثون عن إقامة هادئة لشهر العسل مفعمة بأجواء الرومانسية و السكينة بعيدا عن صخب المدينة. يضم المنتجع مطاعم تقدم الأطعمة الحلال إلى جانب المأكولات البحرية الشهية.

و يضم منتجع فيرمونت سانور بيتش بالي حديقة استوائية خلابة وشاطئ خاص و مسبح في الهواء الطلق، و يوفر كافة المرافق ومستلزمات العيش العصرية ومقومات الإقامة المرفهة. وتتميز الأجنحة في منتجع فيرمونت سانور بيتش بالي بأجواء الفخامة والرفاهية حيث جاءت مصممة وفقا للديكور التقليدي لجزيرة بالي مع إطلالات رائعة. لعشاق الغولف من العرسان، يقع ملعب غراند بالي بيتش للغولف على مسافة لا تتعدى خمس دقائق بالسيارة.

ويتميز منتجع فيرمونت سانور بالي بيتش بموقع مميز حيث لا يبعد عن مطار بالي الدولي سوى بمسافة 30 دقيقة بالسيارة.

منتجع إينا غراند كوتا Grand Inna Kuta:

 

لا عجب أن يقع منتجع إينا غراند كوتا ضمن ثلاثة افضل منتجعات بالي لشهر العسل 2020، لما ينفرد به من موقع مميز مباشرة على شاطئ كوتا الساحر في بالي. وفضلا عن ذلك لا يبعد منتجع إينا غراند عن أماكن التسوق الحيوية سوى بمسافة دقائق مشياً على الأقدام.

يستقبل منتجع إينا غراند كوتا زواره من العرسان بشاطئ كوتا الشهير والكثير من المرافق الراقية بما فيها مسبح الهواء الطلق و مطاعم راقية و كافة الخدمات الفندقة المميزة.

وسيجد العرسان في هذا المنتجع افضل مكان لقضاء شهر العسل حيث يمكن التنزه و التجول مشيا على الأقدام في شوارع التسوق في كوتا مثل سوق كوتا الفني الذي لا يبعد عن المنتجع سوى بمسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

و يوفر المنتجع للعرسان أنشطة و برامج سياحية مثالية لشهر العسل تشمل ركوب الأمواج والسباحة وكافة الرياضات المائية الأخرى. هنالك العديد من المطاعم حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بتناول الوجبات الإندونيسية الشهية. ويتميز المكان بأجواء رومانسية ومناظر طبيعية خلابة ستستهوي العرسان وتمنحهم اجمل لحظات شهر العسل.

منتجع ميليا بالي Meliá Bali :

 

هو من افضل منتجعات بالي لشهر العسل 2020 من فئة خمس نجوم، ويتميز بموقع رائع على شاطئ نوسا دوا و على بعد خطوات قليلة من مركز بالي كوليكشن للتسوق.

يضم منتجع ميليا بالي مسبح ضخم على شكل بحيرة شاطئية و حديقة استوائية بمناظر خلابة تبهج الروح، و مطاعم متنوعة يبلغ عددها خمسة مطاعم. و تمتاز غرف الإقامة بتجهيزات راقية وشرفات خاصة مع إطلالات رائعة سواء على الحديقة أو على المسبح البحيرة.

ويوفر المنتجع أنشطة و برامج سياحية متنوعة لا تحصى ستثري رحلة شهر العسل، كما يقدم طاقم المنتجع خدمات فريدة في المستوى تلبي كافة الطلبات و الاحتياجات الشخصية بأدق تفاصيلها.

وتقدم مطاعم المنتجع المتعددة و المتنوعة مختلف الأطباق والمأكولات الآسيوية والإندونيسية الشهية، وبعضها يقدم تجارب تناول الطعام على الشاطئ، مما يمنح للعروسين تجربة رومانسية لا يمكن نسيانها.

كانت تلكم ثلاثة من افضل منتجعات بالي لشهر العسل 2020، وإليكم صور ستنقلكم في جولة إلى هذه المنتجعات الرائعة لنتعرف عليها أكثر

الكاتب: حنين بطاح
المزيد