أفضل المطاعم للفطور بالرياض للعائلات

  • 16.jpg
  • 17.jpg
  • 18.jpg
  • 19.jpg
  • 20.jpg
  • 21.jpg

برزت مدينة الرياض كوجهة سياحية عالمية من خلال مواسم السعودية التي أبهرت الجميع لتصبح واحدة من الخيارات الأولى للأسر والعائلات والأفراد في منطقة الخليج والعالم لقضاء فترات العطلة.

وتقدم الرياض لزوارها خيارات كثيرة فهي موطن لأعداد لا حصر لها من الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي المثالية لأفراد الأسرة من مختلف الأعمار، وتتضمن منتزهات عامة رائعة الجمال، وعدد من مدن الملاهي وأماكن تسوق رائعة، إلى جانب ذلك توفر الرياض مجموعة رائعة من مطاعم الإفطار والغداء المبكر.

وفيما يلي مجموعة من أفضل مطاعم فطور بالرياض للعوائل لعام 2019:

 

إيرث كافيه (Urth Caffé):

مطعم ومقهى إيرث كافيه والذي يوجد في شارع التحلية (شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي) في العاصمة السعودية الرياض، يعد بالتأكيد واحد من أفضل الأماكن لتناول الإفطار والغداء المبكر في الرياض، حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق والأطعمة الخفيفة التي تعد خيار مثالي لوجبة الإفطار والغداء المبكر، وتتضمن أطباق البيض بمختلف أنواعها، كما يوفر المطعم أيضا مجموعة رائعة من المعجنات الشهية، يمكنك أيضا أن تجد مجموعة رائعة من الأطعمة الخفيفة والمثالية لوجبة غداء مبكر مثل طبق بيض السلمون، يوفر المطعم أيضا مجموعة رائعة من المشروبات.

مطعم مادلين (Madeleine):

وهو مطعم رائع متخصص في الأطعمة الفرنسية، ويوجد على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز في الرياض، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطباق الفرنسية الشهية، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من أصناف المعجنات الفرنسية الشهية، إلى جانب مجموعة من أفضل أصناف الحلوى ومن بين أفضلها على الإطلاق الكستارد المحلى بالكراميل والمعد على الطريقة الفرنسية، توست النوتيلا.

مقهى ومطعم كافيه بتيل (Café Bateel):

يوصف هذا المقهى والمطعم الرائع بأنه مكان رائع دائما للاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أو مشروب منعش وخاصة في الصباح الباكر، ويوفر المطعم مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار وتتضمن أنواع مختلفة من أطباق البيض والمعجنات التي تتضمن الخبز اللبناني الطازج، كما يوفر أيضا وجبة إفطار كاملة على الطراز الإنجليزي ومجموعة رائعة من أطباق المقبلات من بينها سلطة الأفوكادو الصحية الشهية.

مطعم " Sum+Things":

إذا كنت تبحث عن مكان رائع لتناول إفطار شهي والاستمتاع بكوب من القهوة الجيدة، فإن مطعم " Sum+Things" سيكون خيار مثالي بالنسبة لك، حيث يوفر مجموعة رائعة من الأطعمة المثالية لوجبة الإفطار وتتضمن أنوع مختلفة من أطباق البيض، يوفر المطعم أيضا مجموعة رائعة من أصناف المعجنات، إلى جانب مجموعة مميزة من أطباق المقبلات مثل سلطة الأفوكادو ومقبلات شرقية مثل طبق الطحينة بالحمص.

مطعم " Appetit Kitchen & Co":

وهو أحد المطاعم العائلية الرائعة الأخرى في مدينة الرياض، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من وجبات الغداء والعشاء من المطبخ الفرنسي والأوروبي إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة الشرقية بوصفات أصيلة تحمل لمسات عصرية فريدة، ويوفر المطعم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الخفيفة والمثالية لوجبة الإفطار والتي تتضمن أطعمة نباتية صحية وشهية.

مطعم حارات:

وهو مطعم رائع يتميز بتصميمه الداخلي الأنيق وأجوائه الودية المريحة، وهو أيضا واحد من أفضل أماكن تناول طعام الإفطار والغداء المبكر، وخاصة لمحبي الأطعمة الشرقية واللبنانية بشكل خاص حيث يوفر مجموعة رائعة من الأطباق اللبنانية الشهية وأطباق المقبلات.

مطعم فطور فارس:

ويوجد في ساحة تركي في مدينة الرياض وهو مطعم رائع متخصص في تقديم وجبات الإفطار والغداء المبكر والأطعمة الخفيفة مع بضعة خيارات رائعة أخرى من الأطعمة الشرقية التي تصلح للغداء والعشاء، الأطعمة المقدمة في المطعم جيدة للغاية.

مطعم " Lily Restaurant":

يتميز مطعم ليلي في الرياض بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية الشهية التي تعد خيار مثالي لوجبة الإفطار إلى جانب مجموعة رائعة من أصناف المعجنات الطازجة والتي تتضمن خبز التوست الفرنسي المقرمش والشهي، المطعم يوفر أيضا مجموعة رائعة من أطباق الحلويات بما في ذلك حلوى الأيس كريم الشهية والمفضلة لدى الأطفال الصغار.

مطعم " Le Grenier à Pain":

ويوجد في موقع هادئ في حي حطين الثغر في مدينة الرياض قبالة ساحة حطين، وهو يوفر مجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية والمعجنات الطازجة إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة المثالية لوجبة الإفطار وتتضمن معجنات الكريب والكراوسون، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من أطباق الحلويات وتتضمن كعكة الشوكولاتة وكعكة التوت.

مطعم " حمسه وتغميسه":

وهو مطعم رائع لآخر متخصص في أطعمة الإفطار والغداء المبكر، ويوجد في منطقة التعاون في الرياض ويوفر المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة السعودية الحديثة إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة الشرقية الملائمة لوجبات الغداء والعشاء وتتضمن أنواع مختلفة من أطباق البيض والكبد واليخنة والمقبلات الشرقية وتتضمن أطباق الحمص والطحينة والبابا غنوج.

الكاتب: حنين بطاح
المزيد