كيف تصبح "جنتل مان" على طريقة عمر الشريف؟

كيف تصبح "جنتل مان" على طريقة عمر الشريف؟

يعتبر الفنان العالمي عمر الشريف أيقونة للجاذبية والأناقة والراقي، وبالتزامن مع ذكرى وفاة فتى الشاشة عمر الشريف نقدم لكم نقلا عن صحيفة اليوم السابع، عدة خطوات تسهل على كل شاب بأن يصبح فتى أحلام كل فتاة مثله.

الاهتمام بالمظهر:

كان الفنان الراحل يهتم بأحدث صيحات الموضة الخاصة بالبدل، كما اهتم بظهوره بشكل لائق ومتناسق خاصة في الحفلات والمهرجانات العالمية التي ظهر بها، فكان واجهة مشرفة لعمله ولفنه ولبلده، كما لقب بـ "لورنس العرب" الذي اجمع على عشقه الكثير من السيدات.

الرقي في التعامل:

استطاع عمر الشريف وعلى مدار سنوات عديدة أن يستحوذ على قدر كبير من حب واحترام زملائه والذي بدا واضحاً خلال لقاءاته التلفزيونية وحديثه عن زملائه وزميلاته، فكان يستخدم الألقاب قبل نطق أسمائهم مع ابتسامة جميلة تملأ وجهه.

النجاح:

امتازت مسيرة عمر الشريف الفنية بالنجاح الدائم طوال فترة حياته، فقد حصد الكثير من الجوائز العالمية والمحلية، بالرغم من هجرته بعد انفصاله عن حب حياته النجمة الراحلة فاتن حمامة كما أشار في الكثير من احاديثه، لكنه كان مصراً على النجاح والاجتهاد حتى بعد وصوله لمكانة عالمية كبيرة، كما تمتع بالذكاء الشديد في اختيار اعماله التي لاتزال مبهرة إلى يومنا هذا.

الإخلاص في الحب:

بالرغم من كون عمر الشريف معبود الفتيات في فترة كبيرة من عمره، إلا أنه ظل مخلصاً ومحباً لفاتن حمامة حتى بعد انفصاله عنها، معلناً أن قلبه لم يسكنه غيرها من النساء، كما تمنى تقبيل قدميها للرجوع إليه لو لم تكن تزوجت بعده.

مبهج يحب الغناء والرقص:

فنان شامل لم تكتشف موهبته كاملة، حيث أنه كان يعشق كل أنواع الفنون بداية من الرقص إلى الغناء الذي كان يبدع فيه خاصة الغناء باللغة الفرنسية، خاصة مع إتقانه الشديد للغة ووضوح مخارج الحروف لديه، كما غنى ايضاً باللغة الاسبانية، بالإضافة لغنائه بأكثر من لغة فالكثير من الفتيات ينبهرن باتساع ثقافة فتى احلامهم.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات