لمحبي الخيول.. ساعة رياضية أنيقة بسعر 2150 دولار

  • 52092-ساعات-بولو-الجديدة--(3).jpg
  • 64127-ساعات-بولو-الجديدة--(1) (1).jpg
  • 72335-ساعات-بولو-الجديدة--(2).jpg
  • 74438-ساعات-بولو-الجديدة--(7).jpg
  • 82864-ساعات-بولو-الجديدة--(6).jpg
  • 97076-ساعات-بولو-الجديدة--(5).jpg

يحتل شعار "Polo Pony" الشهير مركز الصدارة في أحدث ساعات Polo Ralph Lauren التي تعتبر بسهولة أكثر القطع شهرة حتى الآن، وفقًا لموقع "فوربس"، وهي تعد أحدث ساعات "بولو" الرياضية.

تُباع ساعات Polo Ralph Lauren الجديدة بسوارين، أحدهما حزام جلدي والآخر فولاذي، وخط "Polo Ralph Lauren" الجديد هذا عبارة عن سلسلة رياضية عالية التكلفة مستوحاة من سلسلة رياضية تجذب محبي تربية الخيول ومحبي العلامة التجارية بولو بالإضافة إلى محبي رالف لورين نفسها.

تتميز كل ساعة من مجموعة Polo Ralph Lauren بقرص مطلي بالورنيش الأسود بلمسة نهائية غير لامعة، وأطلق عليها اسم "بولو" لأنه كان يتمتع بحساسية رياضية وعالمية، وهي تشبهه في ذلك.

تعتبر ساعات ""Polo Ralph Lauren مميزة بشكل لا يصدق بفضل حصان بولو ثلاثي الأبعاد واللاعب الذي يحتل مركز قرص الساعة بالكامل، اعتمادًا على اللون الأزرق أو الأخضر أو ال​​أسود، وتم تزيين الحصان بجوارب وسرجًا بألوان مختلفة، واللاعب يرتدي قميصًا وقبعة بلون مختلف، ويظهر التصميم وكأن الحصان يركض وكأنه في مباراة من خلال عملية طباعة ثلاثية الأبعاد، فضلًا عن الملمس والألوان الزاهية، ليجعلك تشعر وكأن Polo Pony سيقفز من قرص الساعة 42 ملم.

هناك إصدار واحد من ساعة "Polo Ralph Lauren" المصنوعة من الفولاذ الأسود، وجميع الساعات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع واحدة من فولاذ PVD الأسود لإضفاء مظهر أنيق، وتتميز جميعها بحفر شعار العلامة التجارية "Polo Pony" من الأعلى، ولأول مرة يتم وضع اسم "Polo" على الإطار، ويمثل هذا الإطلاق الرسمي لخط ساعات Polo Ralph Lauren الذي أعلن عنه في وقت سابق من هذا العام.

وتتميز الساعات بأنها أكثر تنوعًا كما أن الأشرطة قابلة للتبديل، وساعة تُباع بحزامين اعتمادًا على الإصدار، تشتمل الأشرطة على واحد من الجلد منسق مع الاتصال الهاتفي بقرص أسود، وواحد من الحرير مصنوع من ربطة عنق رالف لورين، وكذلك تباع بعض الطرز بحزام ناتو وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تحتوي على محرك سيلتا 200 أوتوماتيكيًا ذاتي الملء مع 38 ساعة من احتياطي الطاقة، ويمكن رؤية الحركة عبر ظهر العلبة الشفاف، وتباع الساعات من 1،650 دولارًا إلى 2150 دولارًا للطراز الأسود بالكامل، مع قرص أسود وعلبة فولاذية PVD سوداء وإطار أسود على سوار أسود PVD.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات