للرجل الرياضي.. مجموعة ساعات فاخرة من برميجياني

للرجل الرياضي.. مجموعة ساعات فاخرة من برميجياني

أهدت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه" الرجل الرياضي، مجموعة من ساعات توندا جي تي الجديدة التي تجمع بين دقة الصناعة والتصميم الأنيق.

وتتوفر ساعات توندا جي تي Tonda GT في أربعة تصاميم رياضية متميزة وأنيقة، في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وساتاني التشطيب أو الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، تجسد سنوات خبرة برميجياني وروح التصميم التي تلتزم بمعايير النسبة الذهبية. شكل العلبة مستوحى من ساعةTonda Chronor ، التي حازت على جائزة Chronograph Watch في جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية في عام 2017. عملت برميجياني فلورييه مع مصمم خارجي هو "دينو مودولو"، لتعديل أسرارها التصميمية، ما أسفر عن علبة معدلة بعروات محدثة وسوار مدمج مصمم بشكل مريح لراحة قصوى. تأتي الساعة بطارة أخدودية تستحضر إحدى أيقونات برميجياني فلورييه الأخرى - مجموعة Toric – ويتم تشطيب الميناء بنمط غيوشيه "clou triangulaire". تتوفر كل الساعات بسوار مصقول ساتاني التشطيب أو بحزام مطاطي بشعار يستحضر التشطيب على الميناء.

وتعمل ساعة Tondagraph GTBlack بعيار PF043 الأوتوماتيكي وتجمع بين اثنين من أنفع التعقيدات في صناعة الساعات - التقويم السنوي والكرونوغراف. إنها توليفة استثنائية ومرة ​​أخرى تملأ برميجياني فلورييه فراغًا في عالم صناعة الساعات بتقديمهم معًا بمستوى جودة قلّ من ينافسه، وبسعر استثنائي. يعرض الميناء كمًّا كبيرًا من المعلومات ويبقى مقروءًا: يحتوي على عقارب على شكل دلتا بطلاء أسود مضيء تشير إلى الساعات والدقائق، إضافة إلى الثواني الصغيرة وميناءين فرعيين لوظيفة الكرونوغراف، وفتحة كبيرة للتاريخ عند الساعة 12. وللفت الانتباه إلى وظيفة التقويم السنوي، يتم عرض التاريخ والشهر بلون برتقالي نابض بالحياة. تقاوم هذه الساعة المثيرة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وتأتي بتاج ملولب، واحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة، وتتميز بتشطيب خطوط Côtes de Genève المرئية من خلال ظهر العلبة المفتوح. تقتصر ساعة Tondagraph GTBlack على 200 قطعة وكل ساعة مرقمة بشكل فردي.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات