ساعة ذكية تتيح ميزة استخدام الخرائط الملونة دون الحاجة لإنترنت

ساعة ذكية تتيح ميزة استخدام الخرائط الملونة دون الحاجة لإنترنت

لهواة النشاطات الخارجية، الآن أصبح بامكانهم استخدام ساعة "كاسيو" الجديدة "WSD-F30" التي تتيح استخدام الخرائط الملونة دون الاتصال بالإنترنت ونظام تحديد المواقع (GPS) لمدة تصل لثلاثة أيام وبعملية شحن واحدة. ويتم خلال هذا النمط عرض الوقت والبيانات بشكل مستمر على شاشة أحادية اللون، كما يمكن عرض خارطة ملونة بكسبة زر واحدة.

ويوفر نمط إطالة مدة الاستخدام من استهلاك الطاقة عن طريق تبديل نظام التشغيل إلى نمط وضعية الانتظار الموفر للطاقة وفق جدول يحدده المستخدم. كما يضمن هذا النمط إدارة مثالية للطاقة بما يتوافق مع خطة النشاط الخارجي، ما يتيح للمستخدم تتبع موقعه الحالي على الخارطة غير المتصلة بالإنترنت وتسجيل المسارات أثناء قيامه بالنشاطات الخارجية التي تدوم لأكثر من يوم واحد.

ومن خلال شاشة العرض الجديدة بطبقتين الملونة وأحادية اللون من قياس 1.2 بوصة، يعرض الطراز الجديد الخرائط والبيانات بتفاصيل دقيقة من خلال شاشة الإضاءة الإلكترونية المتناسقة (OELD)، بالإضافة إلى عرض مقياس الضغط الجوي/ الارتفاع والبوصلة والتوقيت، بما يعكس المزايا الرائعة للعلامة التجارية "PRO TREK" المخصصة للنشاطات الخارجية.

كما تحتوي الساعة على نمط (Multi Timepiece Mode)، وهي ميزة متطورة عن نمط (Timepiece Mode) والذي تتيح فقط إظهار بيانات الوقت على شاشة أحادية اللون أثناء عملية إيقاف الربط مع الهاتف الذكي والشاشة الملونة، حيث توفر هذه الميزة معلومات مفيدة للأنشطة في الأماكن الخارجية بشكل فوري مع توفير الطاقة.

كما تم إعادة ترتيب المكونات الداخلية لجعل علبة الساعة التي تبلغ سماكتها 3.9 ملم أقل سماكة بـ 0.4 ملم عن ذي قبل، من أجل الحصول على مظهر أصغر حجماً يناسب المعصم على نحو أفضل. وتمنح المعالجة بتقنية النانو إطار الساعة المصنوع من الراتينج بريقاً يشبه بريق المعدن لإضفاء لمسة فاخرة على الساعة. كما تم تحسين سوار الساعة بحيث أصبح أكثر مرونة ويحتوي على المزيد من الثقوب لمنح المستخدم المزيد من القدرة على ملائمة الساعة مع المعصم.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات