ساعة أوريس الجديدة.. كلاسيكية مستدامة مصنوعة عن جلد الغزال

ساعة أوريس الجديدة.. كلاسيكية مستدامة مصنوعة عن جلد الغزال

قامت دار الساعات السويسرية أوريس وفي خطوة منها لدعم التنمية والبيئة المستدامة وإعادة الكلاسيكية الخالدة لإصدارات بيغ كراون بوينتر ديت الفريدة، قامت بالتعاون مع الشركة المصنعة لجلود الغزلان المستدامة  Cervo Volante لتقدم منظوراً جديداً ولوناً جديداً على ساعة أوريس الكلاسيكية بيغ كراون.

يُعد التعاون بين أوريس وصانع جلد الغزلان المستدام Cervo Volante تعبيرًا رائعًا عن حملة التغيير للأفضل التي أطلقتها شركة الساعات السويسرية على مدار السنوات السابقة.

مع تقدمنا في هذا العقد، أصبح العالم أكثر وعيًا بمسؤولياتنا الجماعية تجاه كوكبنا وبيئتنا. نعي جيدًا أن الطريقةالتي نعيش بها والقرارات التي نتخذها لها تأثير حاسم على مستقبلنا.

بدأت استجابة أوريس منذ أكثر من عقد من الزمان عندما بدأنا الشراكة مع منظمات وعلامات تجارية رائدة تشاركناشغفنا بتنظيف عالمنا واستعادته وحمايته. أصبحت التعاونات، سواء مع وكالات الحفاظ على البيئة مثل مؤسسةاستعادة المرجان والأمانة العامة لبحر وادن، أو من خلال الفعاليات العالمية مثل يوم التنظيف العالمي، أصبحت ركيزة أساسية لفلسفتنا. قبل بضع سنوات، وضعنا هذه المشاريع البيئية والمستدامة تحت راية واحدة - التغيير للأفضل Change for the Better.

ومع ذلك، فإن النظر إلى الخارج هو نصف القصة فقط. نحن نعلم أن التغيير للأفضل يبدأ من البيت، والبيت بالنسبة لنا هو هولشتاين، وهي قرية سويسرية في وادي والدنبورغ الجميل. اختار مؤسسو الشركة هذا المكان عن عمد. في عام1904، أسسوا شركة أوريس في نفس الموقع الذي ما زلنا نوجد فيه حتى اليوم، معترفين بقيمة الطبيعة لدعم أعمالهموإلهام كل من عمل معهم. على مدى أكثر من قرن من الزمان، لعبت الطبيعة دورًا محوريًا في صناعة ساعات أوريس.

لذلك فإن واجبنا هو احترام الطبيعة والبيئة والحفاظ عليهما. نعمل بجد لإنتاج ساعات أكثر استدامة، وتحسين كفاءة مصنعنا وسلسلة التوريد، وتقليل انبعاثاتنا. في العام الماضي، تم اعتمادنا كشركة محايدة مناخياً من قبل Climate Partner. ولكن هذه مجرد البداية - لقد حددنا لأنفسنا أهدافًا بعيدة المدى، والتي سنرصدها في تقرير الاستدامة منأوريس، المقرر إصداره هذا الربيع.

أحد المجالات التي نعمل على تحسينها هو أحزمة الساعة الخاصة بنا. يسعدنا الإعلان عن الخطوة التالية في هذه العملية، وهي التعاون مع الشركة السويسرية Cervo Volante، التي تصنع منتجات جميلة باستخدام جلد الغزلان المستدام.

يعد التعاون مع وكالات الحافظ على البيئة وفعاليات التنظيف العالمية أمرًا أساسيًا لفلسفتنا

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات