ساعات المشاهير العرب التي أشعلت العقول.. إليك أسعارها!

  • 31439-عمرو-دياب.jpg
  • 58336-ساعة-محمد-صلاح.jpg
  • 60306-محمد-إمام.png
  • 413142-تامر-حسنى.png
  • 5571320_max.jpg
  • 18607294191603053850.jpg

يحرص المشاهير على إرتداء ساعة يد فاخرة تجذب الانظار في جميع المناسبات والفعاليات المختلفة أوأثناء استضافتهم فى أحد برامج التليفزيون، وفي هذا التقرير، نتعرف على أغلى ساعات اليد للمشاهير العرب.

تامر حسنى

ظهر النجم تامر حسني فى صورة الملصق الدعائي لألبومه الجديد "خليك فولاذي"، مرتديا ساعة يد من ماركة" Richard Mille" السويسرية، والتى يبلغ سعرها 1885500 يورو، أى ما يزيد عن 2.3 مليون دولار أمريكى، وفقًا لموقع "my-watchsite" وتتميز الساعة بأنها مصنوعة بالكامل من الياقوت الصلب ويحيطها حزام من النانو.

عمرو دياب

ظهر الهضبة عمرو دياب، فى الملصقات الدعائية لأحدث ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ"، بإطلالة شبابية أنيقة وكان يرتدى ساعة من ماركة" Patek Philippe " والتى تتميز بأن حزامها من جلد التمساح، وصنعت الساعة من الذهب الوردى وتحتوي على 35 ماسة صغيرة، ووفقًا للموقع الرسمى للشركة يبلغ سعر الساعة 110 آلاف دولار.

محمد صلاح

يقتنى النجم المصري محمد صلاح، ساعة يد من نوع" Royal Oak Concept Flying Tourbillon " وأصدرت في عام 2018، أثناء حضوره الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبلغ سعرها فى الوقت الحالى 170.000 دولار أمريكي، وفق موقع " ablogtowatch ".

وهى الساعة التى سلط عليها الضوء موقع سبورت تون الفرنسى وقت ظهور صلاح بها، وتعد ثانى أغلى ساعة بين ساعات لاعبى ليفربول.

محمد إمام

ظهر الفنان محمد إمام على صفحته الخاصة بموقع "انستجرام" ليعلن عن ولادة ابنته الثانية قسمت، وهو مرتديا ساعة من العلامة التجارية " Audemars Piguet "، ويصل سعر الساعة 29.830 ألف جنيه استرلينى، وفقاً لموقع " thewatchsource "، وهي مصنوعة من الاستانلس ستيل، على طراز" Royal Oak Offshore Chronograph 44mm".

نانسى عجرم

وارتدت نانسى عجرم بساعة يد سوداء من تصميم ماركة" Bulgari "الإيطالية، و يبلغ سعر الساعة 3,500 دولار أمريكى، وفقاً لموقع " thewatchcompany"، عند ظهورها بأحد برامج المسابقات الغنائية التى كانت تحكم فيها.

خطيب أمينة خليل

خلال احتفاله بحفل خطبته على الفنانة أمينة خليل في مدينة ساحلية، ارتدى رجل الأعمال عمر طه ساعة من الماركة العالمية "Rolex"، وتنتمي إلى مجموعة "GMT Master II"⁣، ويتميز السوار بأنه من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا، مزود بالفولاذ المقاوم للصدأ، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

ويصل سعر تلك الساعة إلى 10 آلاف دولار أمريكي، وهو ما يعادل 159 ألف جنيه مصري، بحسب موقع "Rolex⁣".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات