"روجيه دوبوي" الميقات الرسمي لنادي العين

"روجيه دوبوي" الميقات الرسمي لنادي العين

أعلنت روجيه دوبوي عن انطلاق شراكتها الكبيرة مع نادي العين لكرة القدم، بطل الدوري الإماراتي هذا العام وبطل دوري أبطال آسيا في أول نسخة له عام 2003 ، وقعت العلامة السويسرية التي تشتهر بساعاتها المتطورة التي تتمتع بتقنيات وتعقيدات استثنائية، الاتفاق الرسمي لتكون الميقات الرسمي لنادي العين لكرة القدم في حفل أقيم على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

تُجسد الشراكة معايير الجودة والكفاءة العالية بالإضافة إلى التميز والإبداع؛ وتثبت روجيه دوبوي ريادتها في عالم كرة القدم، فكل منهما بارع في مجاله وحريص على الحفاظ على معايير التميز والالتزام والتفرد.

واحتفالا بهذه الشراكة المرموقة وبمناسبة العيد الخمسين لتأسيس النادي، قام صانع الساعات في جنيف روجيه دوبوي بتطوير إصدار محدود من 50 قطعة من ساعة أكسكاليبور أوتوماتيك الأيقونية. يتميز إصدار أكسكاليبور العين بألوان النادي على الميناء، وعبارة "الذكرى الـ 50 لتأسيس نادي العين" على ظهر علبة الساعة الأنيقة.

وأكد فريق العمل في دار الساعات روجيه دوبوي، على سعادته بتلك الشراكة الهامة التي تجسد لحظات الشغف بكرة القدم والتعاون مع بطل مثل نادي العين لكرة القدم الذي يتمتع بشهرة أسطورية في المنطقة تعد مصدر فخر كبير لعلامة روجيه دوبوي، حيث يجمعهما الإيمان بالتميز والحرص على التفوق.

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات