تحفة عبقرية.. مع ساعة الاحتفالات من كوروم للرجل الأنيق

تحفة عبقرية.. مع ساعة الاحتفالات من كوروم للرجل الأنيق

طرحت دار الساعات "كوروم – CORUM " إصدارات جولدن بريدج الأنيقة بمناسبة موسم الاحتفالات طراز "جولدن بريدج" في ما لا يقل عن ستة إصدارات حديثة معاصرة وحصرية، مزينة بالكامل باللون الأسود.

ويشكل الحضور الطاغي لطلاء DLC الأسود على علبة الساعة، الطارة والإبزيم أساس التصميم. كل هذه المكونات تبرز بعمقها، مما يسمح بتناقض مذهل مع حركة الباغويت، والتي تجذب كل الأضواء بانعكاساتها الذهبية أو الوردية.

يوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: " إن المبدأ التأسيسي لجولدن بريدج هو التركيز على حركة الباغويت. منذ عام 1980، تم تصميم القطعة لجذب كل الاهتمام. هذه الإصدارات الجديدة هي المثال الرائع لهذا. يضفي اليتانيوم و DLC العمق والحداثة على العلبة ، التي تحمل داخلها هذا العيار الأسطوري بالقوة والأناقة ".

كلاسيكية عصرية من "إبرهارد آند كو" للرجل الأنيق

نحتية كالعادة، تثبت حركة الباغويت مجدداً براعتها وحداثتها. هنا، تعمل إلى جانب بنية تم مطورة خصيصاً من كوروم تجسد هندسة الجسور المتداخلة التي تستحضر أروع تحف العبقرية البشرية، لا سيما الجسور المعلقة مثل البوابة الذهبية "جولدن جايت" أو جسر بروكلين. تتطابق الحركة بشكل كامل مع عالم كوروم الفني، وجذورها في لا شو دو فون (حيث ولد Le Corbusier) ، وارتباطها التاريخي بالفن وقدرتها على التحرر من قوانين صناعة الساعات.

القطعة متوفرة في نسختين: الذهب الأبيض والذهب الوردي. تم يتضح هذا التنوع على الحركة، العقارب، الحافة الخارجية، والتاج والمسامير التي تحافظ على بنية كلا جانبيْ حركة الباغويت. باقي الغطاء أسود. هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها كوروم سواراً مطاطياً أسود ، معرقاً ومنقوشاً باسم العلامة، على طراز جولدن بريدج.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات