بالصور .. كارتييه تطلق أيقونتها الرقمية "Cartier Care"

بالصور .. كارتييه تطلق أيقونتها الرقمية "Cartier Care"

انطلاقاً من التزامها الراسخ وشغفها بتقديم خدمات وتجارب شخصية منقطعة النظير لعملائها ومفاجئتهم بمبادرات تفوق توقعاتهم، أعلنت دار كارتييه عن إطلاق منصتها الجديدة Cartier Care التي تهدف إلى تحقيق التكامل بين مختلف نقاط التواصل مع العملاء، بما يواكب آخر مستجدات وابتكارات قطاع الرفاهية سريع النمو والتغيّر؛ حيث تأخذ Cartier Care شكل منصة رقمية توفر كارتييه من خلالها الخدمات والمشورة على نحو يضمن إثراء تجارب العملاء وتقديمها بأسلوب مصمم خصيصاً لتلبية أذواقهم وتطلعاتهم واحتياجاتهم.

خدمات منقطعة النظير وتطور دائم عبر السنين

لطالما كانت كارتييه منذ انطلاقتها عام 1847 رمزاً للامتياز والتقاليد العريقة التي تتجلى في كافة إبداعاتها وخدماتها، لتعكس التزامها بالتحسّن والتطور الدائم كي تقدّم لعملائها ما يرضي تطلعاتهم وأذواقهم، ويفاجئهم بكل ما هو نفيس وقيّم.

وبمناسبة إطلاق تشكيلة ’سانتوس دو كارتييه‘ (Santos de Cartier) عام 2018، أقدمنا على إطلاق برنامج حصري خصيصاً من أجل عملائنا ممن يملكون إحدى ساعات تشكيلة ’سانتوس 100‘، داعين إياهم إلى زيارة متاجرنا للاستفادة من الفحص المجاني بالكامل، مع تزويد ساعتهم بجهاز لإزالة المغنطة. وبعدها أطلقنا برنامجاً ناجحاً آخر بهدف الاحتفال بطرح تشكيلة ’بانتبر دو كارتييه‘ (Panthere de Cartier) ودعم العملاء عبر تغيير البطاريات وإجراء فحوص تقنية وتلميع القطع، وكل ذلك بالمجان.

 

 

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات