الدقة والأناقة في ساعة برميجياني فلورييه الجديدة

الدقة والأناقة في ساعة برميجياني فلورييه الجديدة

تقدم دار الساعات السويسرية الفاخرة برميجياني فلورييه، اصدار الأنيق، تونداغراف توربيبون Tondagraph Tourbillon . التي تتميز بميناء يشكل جزءًا من خط الساعات الجديد للشركة؛ يمزج الطراز بشكل مثالي بين التصميم الحديث الأنيق وصناعة الساعات التقليدية. وقد تم تصميم الميناء بمنتهى الدقة والعناية لعرض وظيفتيْ التوربيون والكرونوغراف.

وتتميز هذه الساعة بالأسرار الجمالية لتشكيلة توندا (Tonda ) دائرية ساحرة - وكذلك العروات على شكل دمعة والتي تتميز بها العلامة. رائعة من روائع الساعات الراقية وتجسيد لأحدث الخبرات.

تتميز هذه الساعة الرائعة من الذهب الوردي، التي يبلغ قطرها 43 مللم، بميناء غيوشيه رائع اردوازي اللون. تعرض النافذة التي توجد عند الساعة 6 توربيون شديد التعقيد، بينما يعرض عداد عند الساعة 3 دقائق الكرونوغراف. تأخذ الثواني الصغيرة مكانها على العداد عند الساعة 9، بينما يتم عرض احتياطي الطاقة عند الساعة 12. تأتي الزخارف وعقارب الساعات والدقائق المهيكلة على شكل دلتا بشكل العلبة، التاج والمكابس. تعمل هذه الساعة الميكانيكية بحركة PF354 يدوية التعبئة. يمكن لهذه الساعة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 65 ساعة. كما هو الحال دائمًا مع برميجياني، استغرقت زخرفة الحركة الكثير من العمل. يمكن الإعجاب بالتشطيبات المختلفة من خلال بلور الزفير في ظهر علبة الساعة. تأتي الساعة بحزام هيرمس هافانا (Hermès Havana ) من جلد التمساح مع مشبك مسماري من الذهب الوردي، ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 10 أمتار.

تحتوي حركة PF354، التي تم إنتاجها بالكامل داخل الشركة، على ما لا يقل عن 295 مكونًا ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 72 ساعة. يمكن تقدير قيمتها في التفاصيل الدقيقة لزخرفتها، كما تعكس درجة التميز التي يلتزم بها مركز برميجياني فلورييه لصناعة الساعات. يمكن رؤية شطف جسر التوربيون والتحبيب الدائري على البرميل. كل عيار يحمل سمة الأصالة الفريدة التي تبدعها يد الحرفيّ.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات