إصدار خاص من برميجياني فلورييه لأصحاب الذوق الرفيع

إصدار خاص من برميجياني فلورييه لأصحاب الذوق الرفيع

تتميز إصدارات تونداTonda PF بروعة التفاصيل، النمط والشكل والمنحنى، وتعد أحدث تشكيلات برميجياني فلورييه وأكثرها تطلعا للمستقبل. يتصادف إصدار هذه الساعات الجديدة ذات السوار المدمجة مع احتفال علامة الساعات الفاخرة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، وتبرز مستوى الحرفية، التعقيد والجماليات المبسطة إلى مستوى جديد.

ويقوم تصميم تشكيلة Tonda PF على أكثر الحركات الداخلية شهرة في الدار، والتي تتضمن مجموعة واسعة من التعقيدات، وتتوج في إصدار محدود، من البلاتين بالكامل، كرونوغراف كسور الثواني المميز.

إصدارات Tonda PFالجديدة

تسطر إصدارات Tonda PF فصلًا جديدًا للعلامة. يظهر شعار PF عند الساعة 12 في زخرفة رأسية وبيضاوية ذات حدين بتشطيبات وفيرة، في إشارة إلى مستوى الدقة والعناية في تصنيع التشكيلة. يتم وضع شارات كل ساعة عبر مستويين في الميناء، في حين يأتي نمط ميناء Grain d’Orge guilloché في أفضل صورة يمكن تخيلها. لو كان أصغر من ذلك لما كان مرئيًا. ولو كان أكبر من ذلك، كان لأصبح واضحًا، وبالتالي يهدم الغرض من هذا الخط، وهو دقة غير ملحوظة، تكريس كامل للتفرد، استمرارية حديثة.

تعدTonda PF إصدارات جديدة تمامًا من الساعات من عائلةTonda ، وتتميز أشهر تعقيدات برميجياني فلورييه - Parmigiani Fleurier من البداية. تضم التشكيلة موديلاتTonda PF Micro-Rotor ، وهو عبارة عن موديل نحيف مبسط وعالي الجودة بعقربين ودوار صغير من البلاتين. كما يتميز كرونوغراف Tonda PF Chronograph بميناء شبه متوهج وحركة كرونوغراف مدمجة عالية التردد. أما موديل Tonda PF Annual Calendar بتاريخ ارتجاعي فيظهر كيف يمكن دمج المؤشرات المتقدمة بشكل متقن وذكاء في تصميم مختزل. تتوفر جميع الموديلات الثلاثة من الفولاذ مع إطار من البلاتين مخرش يدويًا أو مصنوع بالكامل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ذكاء الملبس

حيثما تقع عينك فيTonda PF ، هناك ملمس وشكل وتفاصيل مميزة يمكن رؤيتها والاستمتاع بها. هذه ليست زخرفة أو تفاخر أو ثراء. هذا نهج ملبس ناضج في صناعة الساعات، حيث يحل فيه القماش محل المعدن والنسيج بنمط الميناء. ينعكس قص وتركيب الكتفين والخصر على شكل العلبة والسوار. كما هو الحال في إحدى ورش نابولي أو صقلية، تتركز هذه الملامح بالكامل في الصور الظلية، الانسيابية والنسب والذوق. كأي سترة تصنع في مؤسسات الأناقة الرجالية، تم تصميم Tonda PF لكي تتحمل مرور الوقت والاتجاهات، وتبقى.

عقاربها المحددة مصنوعة من الذهب الخالص. نحيفة وطويلة، تأتي العقارب تقريبًا مفتوحة بالكامل بتصميم جديد تمامًا. يتميز الإطار، الذي يُعد إرثًا مباشرًا من تشكيلةTonda ، بجزء مصقول وأملس وآخر مخرش يدويًا، ويُصنع من البلاتين الصلب 950 في الموديلات الفولاذية. وبدلاً من استخدام نفس الفولاذ المستخدم في باقي العلبة والسوار، اختارت برميجياني فلورييه العمل بهذا المعدن الثمين للغاية. ليس لغرض التفرد، ولكن لأنه يوفر تلاعبًا أفضل وأكثر لمعانًا بالضوء وإحساسًا أكثر حرفية بمجرد صقله يدويًا.

يستحق رباط العلبة في جميع المراجع الأربعة لخط Tonda PF فحصًا أدق. الرباط ليس مستقيمًا، ولكنه متعرج قليلاً، أي أوسع بالقرب من الإطار وأضيق على المعصم. يضفي ذلك على التصميم العام إحساسًا بمزيد من النحافة. يتسم السطح بتشطيب ساتاني أفقي كليًا كما هو السطح العلوي للعروات.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات