إصدارات نيمار غاغا ميلانو...للأناقة عُنوان

إصدارات نيمار غاغا ميلانو...للأناقة عُنوان

أطلقت دار الساعات الإيطالية "غاغا ميلانو" إصداراتها المطورة الأنيقة، والتي تحمل اسم سفيرها نجم كرة القدم البرازيلي "نيمار" والذي اشتهر بحبه لاقتناء ساعات غاغا ميلانو قبل أن يصبح السفير الرسمي والوجه لأبرز ساعات الدار الرجالية ذات التصميم الأنيق والكفاءة العالية.

ترمز هذه العلاقة بين نجم كرة القدم الساحر وصانع الساعات والمجوهرات الإيطالي إلى شراكة تجمع بين نجم رياضي مبدع وعلامة رائدة في مجال الساعات والإكسسوارات، وكلاهما مشهور بإرساء معايير جديدة للأسلوب الفاتن والكمال الفني.

"كرونوسويس" تُهدي الرجل الأنيق ساعة فاخرة من الذهب الأحمر

بدأ شغف نيمار بساعات غاغا ميلانو عام 2016، عندما دخل إلى بوتيك العلامة في طوكيو، وسرعان ما وقع في حب أسلوب العلامة المتميز. وقد تطورت هذه الشراكة، التي تم تعزيزها على مر السنين، إلى تعاون كامل في جميع جوانب التعريف والترويج.

وكشفت غاغا ميلانو مؤخراً عن اختيار نيمار جونيور سفيراً للعلامة أمام العالم مع إطلاق إصدارات نيمار الخاصة به. وتتألف من ستة طرازات استثنائية، في إصدار محدود للغاية، تم تصنيع الطرازات الثلاثة الأولى من التشكيلة على أساس إصدار "مانوال 48 مللم" - Manuale 48MM ، وهي ساعة رمزية للعلامة وتأتي في نسخ الفولاذ وKevlar، PVD أسود مع إطار من الكربون والصلب المطلي بالذهب. يتم تزيين جميع الطرازات الثلاثة بمجموعة ماسات ويميزها شعار NJR على عقرب الثواني الصغيرة.

ثلاثة نسخ SLIM 46MM تكمّل تشكيلة الكبسولات، وتأتي في نسخ الذهب الوردي أو الذهب الأصفر، كلها تتقاسم شعار NJR على عقرب الثواني الصغيرة والحزام من شبكة ميلانية.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات