إبرهارد آند كو تتألق بإصدار رالي السيارات الجديد

إبرهارد آند كو تتألق بإصدار رالي السيارات الجديد

بحماس بالغ، تفخر دار الساعات السويسرية إبرهارد آند كو السويسرية، بكشف النقاب عن إصدارها المطور لتجسد أسطورة رالي السيارات "تازيو نوفولاري" ليحمل الإصدار الجديد نفس الاسم ويكرم بطل سباق السيارات الذي سيطر على العقود بين العام 1920 وأواخر الأربعينيات. ويُجسد الإصدار الأنيق الشخصية الرياضية الناجحة من خلال ساعة تجمع بين روعة التصميم والكفاءة العالية.

إبرهارد آند كو هي الراعي الرئيسي لسباق "نوفولاري جراند بركس" منذ أكثر من عشرين عامًا. بهذا الدور ومن خلال طرازات الساعات المتعددة المستلهمة منه، ساعدت الدار بشكل كبير في تكريم مانتوفانو فولانت 'Mantovano Volante' ، وهي تعي بكل فخر حقيقة أن بطل البراعة الفنية اختار إبرهارد لمرافقته في الحياة اليومية.

إصدارات نيمار غاغا ميلانو...للأناقة عُنوان

تتكون تشكيلة تازيو نوفولاري في الأساس من ساعات رياضية، وقد تمت إضافة العديد من الإصدارات إليها على مر السنين. وقد استُلهم بعض هذه الإصدارات من الانتصارات أو الأعمال الكبيرة التي حققها البطل. ويهدف أحدث الإصدارات "نوفولاري ليجند" إلى الاحتفاء بجوهر الرجل والرياضي، وتقديسه بين أولئك الذين يصعب نسيانهم.

"نوفولاري ليجند" ساعة أوتوماتيكية بعلبة من الصلب، تتوفر في حجمين: 39.5 مللم و 43 مللم في نسخة جراند تايل Grande Taille. يقاوم هذا الإصدار تسرب المياه حتى عمق 30 متر ويحتوي على ميناء أسود بأرقام عربية مضيئة، عداد دقائق عند الساعة 12 تماما، عداد ساعات عند الساعة 6 تماما، ومقياس سرعة الدوران اللولبي بالكيلومتر/ الساعة في الوسط . يمكن الاستمتاع برؤية الحركة من خلال قاعدة كريستال الزفير الشفافة، المؤمنة بثمانية براغ، مزينة بصورة "رقعة الشطرنج" المصممة لتبدو وكأنها عَلَم بداية السباق، ومخصصة بـ " ألفا روميو 12 سي" التاريخية التي حقق بها السائق العظيم العديد من الانتصارات.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات