أحدث الساعات الفاخرة التي ظهرت في زمن الوباء (صور)

  • 23698-Montblanc.jpg
  • 31068-فاشيرون-كونستانتين-_.jpg
  • 32388-بياجيه.jpg
  • 41622-كارتييه.jpg

يفضل الكثير من الأشخاص متابعة كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الساعات وخاصة ساعة اليد، وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، تم تأجيل المعارض الخاصة بعرض أحدث تصميمات الساعات اليدوية الفاخرة، لذلك لجأت بعض العلامات التجارية الرائدة فى مجال الساعات إلى عرض أحدث إصداراتها عبر موقعها الشخصى على الإنترنت، والذى أشار إليه تقرير منشور بموقع "herworld".

ساعة فاشيرون كونستانتين

يعتبرأحدث إصدارات الشركة السويسرية فاشيرون كونستانتين المتخصصة فى تصنيع ساعات اليد، من أكثر الساعات تعقيداً فى العالم، ورأس الساعة مصمم من إطار من الذهب الوردى، ومزودة الساعة بوظائف الوقت والتقويم، بما في ذلك التقويم الدائم والكرونوغراف المقسم للثواني المقسمة، المعروضة على جانب واحد من الساعة، و يظهر الجانب الآخر منظم توربيون ومؤشرات فلكية.

ساعة كارتييه

يتميز أحدث إصدارات شركة كارتييه للساعات اليدوية، بالتصميم الأنيق، حيث رأس ساعة مصممة من البلاتين وأخرى من الذهب الأصفر والفولاذ وأخرى من البلاتينيوم.

ساعة بياجيه

تتميز أحدث إصدارات ساعات بياجيه بالتصميم الأنيق، كما تعتبر الأقل سمكًا في العالم، حيث يبلغ سمكها 2.0 مم، ومتوفر منها عشرة آلاف نسخة، وتعتبر من الساعات المفضلة لمحبى الأناقة والتصميمات النحيفة من ساعات اليد، والتى تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة عند الذهاب للعمل أو حضور إحدى الإجتماعات والمناسبات الرسمية، كما إن لونها يتوافق مع الألوان المختلفة من الملابس.

ساعة "Montblanc"

تتميز ساعة "Montblanc"، بتصميمها الأنيق الذى يضيف أناقة وجاذبية لمن يرتديها، كما إن رأس الساعة مصنوع من التيتانيوم، وتناسب الأشخاص من محبى تسلق الجبال والتزلج على الأنهار الجليدية، لأنها تتميز بالمتانة ومزودة بخصائص تناسب هذه الأجواء، كما إن لونها يتوافق مع الألوان المختلفة من الملابس، لذلك يحرص الكثير على اقتنائها.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات