أجمل الساعات الفاخرة لإطلالة أنيقة

أجمل الساعات الفاخرة لإطلالة أنيقة

من أجل إكمال أناقتكم، هناك الكثير من الساعات الأنيقة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق الهدف المطلوب. يمكنكم الاختيار بين الساعات المرصّعة بالماس، لإطلالة غير تقليدية شديدة الفخامة، أو بين الساعات المصنوعة من المعادن الفاخرة، لإطلالة كلاسيكية مميزة. 

بريق الماس:

إن كنت تفضل الأناقة الفاخرة الجريئة، فإن الساعات المرصعة بالماس هي خيارك الأول.

1- "كلاسيك فيوجين أورلنسكي بافيه " Pave Hublot Classic Fusion Orlinskiمن "هوبلو" Hublot

 تتحلّى بالميّزات الجمالية التي تطبع أسلوب الفنان ريشار أورلينسكي، بما في ذلك قرصها المتعدد الأوجه، كما أنّها توظّف عنصرَي النور والظلّ. صُمّمت هذه الساعة التي يبلغ قطرها 40 ملم للذين يفضلون الساعات الأرقى على الإطلاق. فهي أقرب إلى قطعة مجوهرات فنية مرصّعة بحبات ألماس بتقطيع بريليانت

أمّا الحزام المبسّط المصنوع من المطّاط باللون الأسود غير اللامع، فيحدث تباينًا لافتًا، وهو يتكامل مع الإطار الذي يتخذ شكل مضلع اثني عشري والمرصّع بالكامل بالألماس.
زُوّدت بحركة HUB1100 ذاتية التعبئة، مع احتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة، وهي تقاوم الماء حتى عمق 50 م.

2- "رويال أوك دوبل بالانس ويل أوبن ووركد" Royal Oak Double Balance Wheel Openworked من "أوديمار بيغيه " AudemarsPiguet

تأتي بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع غطاء من كريستال السفير المقاوم للانعكاس. أما البزل فهو مرصع بـ 32 حبة من الأماسباغيت. القطع تلفت إلى جمال الميناء المفتوح وأناقته.

وقد زُوّدت بحركة عيار 3132 ذاتية التعبئة، يمكن رؤيتها من الأمام والخلف، مع احتياطي طاقة يصل إلى 45 ساعة،وهي تقاوم الماء حتى عمق 50 م.

3- "أويستربربتشوالكوزموغراف دايتونا" Oyster Perpetual Cosmograph Daytona من "رولكس" Rolex

 ساعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، تعدّ الساعة الرمزية لهواة السرعة، إذ إنها توفر صورة مبتكرة لكرونوغراف السباق الشهير.

استبدل المقياس التاكيامتري في الساعة بـ 36 ساعة مقطوعة بشكل تراباز، ويزدان الميناء المطلي باللاك الأسود والمرصوف بالماس بعدادات كرونوغراف بلون ذهبي، تتشابك مع اللون الأسود والألماس. فيما زُيّن الميناء بمؤشرات وقت من الذهب الأصفر مرصّعة بـ 8 ماسات وبأرقام عربية. 

حازت على توثيق كرونومتر، وزُوّدت بحركة عيار 4130 ، وهي حركة كرونوغراف ذاتية التعبئة، صنّعتها الدار وطورتها، مع احتياطي طاقة يصل إلى 72 ساعة.
تقاوم الماء حتى عمق 100م.

أناقة كلاسيكية

أما إن كنت تفضل الأناقة التقليدية الكلاسيكية الخطوط، فإن الساعات المصنوعة من المعادن الثمينة، ستساعدك على اتقان إطلالتك بكل أناقة.

4- "أوكتوفينيسيموكرونو جي أم تي" Octo Finissimo Chrono GMT من "بولغاري" Bulgari

هي رمز لحرفية الدار تحتضن كرونوغراف، وكذلك آلية GMT، وتدل على النهار والليل. تمزج بين الفذلكة التقنية وجمال التصميم، وتظهر منطقتين زمنيتين في وقت واحد. 

وهي أرفع ساعة كرونوغراف أوتوماتيكية التعبئة، علبتها مصنوعة من التيتانيوم المصقول، تحتضن حركة عيار BVL 318، مع احتياطي طاقة يصل إلى 55 ساعة، وهي تقاوم الماء حتى عمق 30م.

5- "كالباغرافكرونومتر تيتانيوم" KalpagraphChronometre Titanium من "بارميجياني فلورييه" ParmigianiFleurier

تستحضر تصاميم كالبا الرياضية والأنيقة التي صممتها الدار منذ 2001. أعادت الدار إطلاقها بنسخة من التيتانيوم. 

الكرونوغراف المدمج عيار PF362، ذاتي التعبئة، صمّمته كلياً الدار، واستغرق 6 سنوات، وهو يحمل شهادة كرونومتر، مع احتياطي طاقة يصل إلى 65 ساعة، تقاوم الماء حتى عمق 30 م.

6- "بريفيهتونو"PriveTonneau من "كارتييه" Cartier

 تأخذ شكل قوسين من البلاتين أو الذهب الوردي، لشكل مستطيل ومنحن، يتكيف مع شكل المعصم. صُمّمت وفقاً للشكل الأصلي لمجموعة تونو الكلاسيكية التي ظهرت أول مرة عام 1906.

زُوّدت بحركة عيار 1917MC يدوية التعبئة مع احتياطي طاقة 38 ساعة، وقد صنعت بإصدار محدود من 100 قطعة. 

7- "أماديو فلورييه" Amadeo Fleurier من "بوفيه" Bovet تكرس إبداع الدار. هي قطعة فنية زُيّيت باستعمال تقنية koi Carp.

تأتي المجموعة مؤلفة من 3 ساعات من الذهب الوردي أو الأبيض، منها اثنتان مزينتان بتنانين، تستحضر الساعات التي كان إمبراطور الصين جامعاً متحمساً لها. 

أما الثالثة، فتصور نمراً أبيض، وهو من أصعب الحيوانات التي يمكن تصويرها على موانئ الساعات، وقد زُوّدت الساعة بحركة عيار BA1311 ذاتي التعبئة. وتقاوم الماء حتى عمق 30م.

الكاتب: حنين بطاح
المزيد