حقائب لونشان الرجالية لخريف 2017: رسمات غرافيكية مميزة

  • حقائب لونشان الرجالية لخريف 2017
  • حقائب لونشان الرجالية لخريف 2017
  • حقائب لونشان الرجالية لخريف 2017
  • حقائب لونشان الرجالية لخريف 2017

يتحوّل رجل لونشان من موظّف الأنيق والمتواضع في المكتب إلى مغامر في المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويصبح حديث الموسم. بفضل انسجامه مع أناقة الحقائب التي يحملها عبر المدينة، توجد لديه ثقة في أن الرسمات الغرافيكية المميزة لمجموعة خريف 2017 ستحظى بتقدير منه. تلعب خطوطنا الثلاثة الجديدة بتباين المواد والألوان في تصاميم مصقولة، متقنة وواضحة.

يقدم خط Gary حقائب مع أجزاء مذهلة من جلد بقر ناعم، جلد "من أعراق مختلفة" (metis) وجلد ثيران مع حبوب غير منتظمة. وبفائض من قوة الشخصية، ينتج هذا التناوب من الألوان والمواد تأثيراً فريداً ثلاثي الأبعاد. حازت تفاصيل للفخامة على تعزيز من حرفية لونشان المميزة: لمسات أخيرة عالية الأناقة مع قطع من النحاس الأحمر وشعار مختوم حرارياً يحيط به إطار على شكل ألماسة في خياطة علوية.  

تعيد حقيبة Ruban إلى البال صورة الباريسي عالي الأناقة في أسلوب عصري. تضفي فقاعات من الألوان في زينة على شكل أنابيب (piping) مزيداً من الاهتمام إلى جلد في درجتين من الألوان ومتوفر في خيار من أزرق كحلي (pilot blue) راقٍ أو في طلاء راقٍ بدرجات من الأحمر. وفي هذا الخط، تتوجّه مواد خفيفة الوزن لكن متينة إلى الشخصية المدينية بالكامل.

ولسكّان المدينة المحبّين أكثر للمغامرة، تم تزيين حقيبة Cross-Line الملفتة للنظر بنمط متقاطع عشوائي وتجريدي يبدو كأنه يومض للحياة. وبشكل رائع، يتباين كانفاس متين من النايلون مع جلد ناعم، ويبدوان في صورة ملائمة جداً لطاقة الحركة في هذا الخط غير الرسمي.

في هذا الخريف، سيبرز رجل لونشان في أناقة مدينية رائعة ومريحة.

الكاتب: مروان زين
مقالات ذات صلة
التعليقات