جديد الموضة.. حشو صناعي عوضاً عن العضلات

جديد الموضة.. حشو صناعي عوضاً عن العضلات

الحصول على جسم رياضي وعضلات صدر بارزة هو حلم كل رجل، وبعيداً عن ممارسة التمارين الرياضية المجهدة، توصلت اليابان إلى حل لهذه المشكلة، من خلال تصنيع حشو صدر يمكن للرجل أن يرتديه، أثناء الخروج من المنزل ليتباهى أمام أقرانه بحصوله على جسم رياضى مميز.

وطرحت بعض مواقع التسوق عبر الإنترنت، حشوة الصدر، للبيع، والذى يمكن للرجل أن يرتديها أسفل الملابس، ليتظاهر بصدر عضلى، أمام الآخرين، وحتى لا ينكشف أمره، صنعت الشركة المنتجة للحشو، لونين منه ليتوافق مع لون البشرة، مثل اللون البيج والأسود.

وأشار التقرير إلى أن حشو الصدر مصنوع من النايلون والإسفنج، لذلك لن يشعر الرجل بالحر عند ارتدائه ولن يسقط عند الركض، وبهذا يضمن الرجل عدم الشعور بالإحراج أمام الآخرين، كما يمكن إزالته وارتداؤه بسهولة، لذلك لقى المنتج إعجاب الكثير من الرجال الذين وجدوا فيه توفير للكثير من الوقت والمجهود فى صالات الألعاب الرياضية للحصول على "سكس باك"، مثل جيمس بوند وسبايدر مان.

وأضاف تقرير منشور بموقع "برايت سايد" بعض النصائح حتى لا ينكشف أمر الرجل أمام الآخرين، بأنه لا يفضل ارتداء الحشو مع زيادة الوزن، لأن فى هذه الحالة، يظهر الجسم بشكل غير متناسق، لذلك لا بد أن يمارس الرجال تمارين رياضية، حتى يخسر وزنه ودهون بطنه، وفى هذه الحالة يمكنه ارتداء حشو الصدر.

وانتشرت صورة حشو الصدر على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى لقت سخرية الكثير من النساء، بسبب اختراع حشو صدر صناعى، شبيه بحمالات الصدر النسائية، لذلك بدأت النساء توجه نصائح لبعضهن بضرورة تحرى الدقة وعدم الانخداع بالمظهر الرياضى الذى قد يكون مزيفا.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات