تصميم كمامة خاصة لأصحاب اللحى الطويلة

تصميم كمامة خاصة لأصحاب اللحى الطويلة

توصلت مصممة الأزياء والتي تدعى " Sunnie Delilah "، إلى قناع وجه يغطي جميع شعر اللحية، ويستوعب أيضًا الأشخاص الذين يرتدون العمائم، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، وأشار التقرير أيضاً إلى أن أعمال شركة "Sunnie"، أنطلقت خلال الجائحة، حيث اندفع الكثيرون لشراء أقنعة الوجه المصنوعة خصيصاً حسب رغبة الزبون، والتي تباع مقابل 10 إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا.

وأشارت مصممة الأزياء خلال حديثها لموقع "مترو"، إلى أن الدافع وراء صناعة الكمامة، كان لمساعدة حماها، وهو ذو لحية طويلة ويرتدى عمامة ولا يستطيع ارتداء أقنعة الوجه التقليدية، بشكل صحيح، كما لم يشعر بالارتياح عند ارتدائها، لذلك صممت قناع يحمى اللحية الطويلة ويتجاوز العمامة، حيث يمكن للحية الطويلة، أن تلتقط كل القطرات المنطلقة من المرضى، والتى من المفترض أن يحاول الإنسان حماية نفسه منها.

نشرت مصممة الأزياء، القناع الجديد على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والذى يتابعها من خلاله أكثر من 25000 متابع، ولقى إعجاب الكثير من الأشخاص الذين طالبوا بشرائه.

وأضافت مصممة الأزياء خلال حديثها، قائلة: "صنعت قناع الوجه الجديد لأصحاب اللحية الطويلة، حتى يشعروا بالمزيد من الراحة والثقة بالنفس، وحتى الآن لدي طلبات من جميع أنحاء العالم وأصبح الطلب عليها أكثر فأكثر، داخل المجتمعات العربية بشكل خاص".

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات