بالصور: كمامات مناسبة للاحتفال بالفلانتين

  • 31681-قناع-ملون.jpg
  • 43995-قناع-مدون-عليه-عبارة-رومانسية.jpg
  • 60287-قناع-وردى.jpg
  • 63958-قناع-مطبوع-عليه-رسومات.jpg

بمناسبة اقتراب الاحتفال بـ"الفلانتين"، صممت بعض الكمامات التى يمكن ارتدائها عند الاحتفال بعيد الحب، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "footwearnews".

قناع وجه مزين بالقلوب

يجب ارتداء قناع الوجه الطبى أو المصنوع وفقاً للتعليمات الصحية لصنع القناع والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا عند الخروج من المنزل، لتجنب العدوى، ولهذا صمم قناع وجه بطيات قماشية ثلاثية الطبقات مزينة بالقلوب الصغيرة، لارتدائه فى عيد الحب، ومتوفر منها ألوان مختلفة مثل الأحمر والرمادى والأزرق الداكن.

قناع وجه أسود مزين بقلب أحمر

توجد أقنعة وجه قابلة للغسل مثل القناع المصنوع من القطن ولونه أسود، ومزين بقلب أحمر، ويساعد على التنفس، كما أن لونه الأسود يجعل مناسب مع الألوان المختلفة للملابس.

أقنعة مختلفة الألوان

يوجد أقنعة وجه مختلفة الألوان مثل الأحمر والفضى والأسود، ومصنوعة من الساتان، ولامعة، والتى يمكن ارتدائها عند الذهاب للاحتفال بعيد الحب فى أحد الأماكن، وتساعد أيضاً فى الظهور بشكل أنيق أمام الآخرين.

أقنعة مطبوعة بأشكال رومانسية مختلفة

توجد أقنعة وجه مطبوعة بتصميمات مختلفة مثل القلوب وعبارات الحب والتى يمكن ارتداؤها يوم الاحتفال بعيد الحب، وتتوافق مع الملابس غير الرسمية.

قناع وجه وردى

ويعتبر من الأقنعة المصممة للاحتفال بـ" الفلانتين"، قناع وجه وردى اللون مصمم بقلوب حمراء صغيرة، ومكون من ثلاث طبقات تساعد على الحماية من العدوى بالفيروس، ومصممة بأشرطة أذن قابلة للتعديل وتساعد على الشعور بالراحة.

قناع بكلمات رومانسية

ويوجد قناع وجه مدون عليه عبارات رومانسية، مثل كلمة "بحبك" باللغة الإنجليزية، والمصممة بأشكال مختلفة، والتى تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة يوم "الفلانتين".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات