بالصور: أغرب تصاميم الجوارب الرجالية لعام 2020

  • 51F619LhqeL._AC_SY400_.jpg
  • 42302-جوارب-برسومات-أبراج-فلكية.jpg
  • 60615-جوارب-بشخصيات-تاريخية.jpg
  • 79078-جوارب-مطبوع-عليها-رسومات-لشخصيات-كرتونية.jpg
  • 552165-جوارب-بألوان-زاهية.png

عرفت الجوارب الرجالية ببساطها وأولونها السادة أو الألوان الداكنة، منذ سنوات طويلة، ولكن انتشرت خلال الفترة الماضية، جوارب مطبوع عليها رسومات لشخصيات كرتونية أو لشخصيات تاريخية أو ألوان زاهية أو حتى لأشكال أخرى مختلفة، والتى طرحت بالمحلات التجارية، وبمواقع التسوق على الإنترنت، والتى لاقت إعجاب الكثير من الشباب، الذين يرون أنها مختلفة وتعطيهم نوع من التميز عن أقرانهم الأخرين سواء داخل مكاتب العمل أو زملائهم داخل الجامعة .

جوارب الأبراج الفلكية

طرحت بمواقع التسوق، جوارب رجالية مطبوع عليها رسومات لأبراج فلكية مختلفة، وأخرى مطبوع عليها رسومات لصواريخ فضاء وكواكب، والتى تلقى إعجاب محبى مجال الفضاء أو من يعملون ويدرسون هذا المجال، وجوارب أخرى مطبوع عليها مخطوطات هندسية تناسب طلاب والعاملين بمجال الهندسة، كما تتميز بأنها مصنوعة من خامة متينة تساعد على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة بفصل الشتاء.

جوارب ذات ألوان زاهية

طرحت مواقع التسوق أيضاً جوارب ذات ألوان زاهية تجمع بين اللون الأحمر والبرتقالى وأخرى تجمع بين ألوان داكنة لتناسب جميع الأذواق، وتتميز هذه الجوارب بأنها مصنوعة من 80٪ قطن و 10٪ بوليستر، للحفاظ على مرونة ونعومة الجوارب، كما إن جمعها بين العديد من الألوان يعطى الحرية للرجل لارتداء مايحلو له من ألوان مختلفة.

جوارب مطبوع عليها شخصيات كرتونية

صنعت هذه الجوارب من 95٪ بوليستر، وتتميز بأنها مريحة وخفيفة الوزن، كما مطبوع عليها العديد من الشخصيات الكرتونية المميزة، لذلك يمكن ارتدائها عند الإحتفال بالأعياد المختلفة أو عند قضاء الإجازة الأسبوعية.

جوارب مطبوع عليها شخصيات تاريخية وأسطورية

تتميز هذه الجوارب بأنها مصممة من 80٪ قطن و 15٪ نايلون ومناسبة للجنسين، ومطبوع عليها رسومات مختلفة لشخصية تاريخية مثل جورج واشنطن رئيس السابق لأمريكا، والملكة نفرتيتى وتمثال الحرية، ولوحة الموناليزا وتتميز الجوارب بألوانها الزاهية والمختلفة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات