اكسسورات لا يستغنى عنها الرجل الخليجي

اكسسورات لا يستغنى عنها الرجل الخليجي

يحرص الرجل الخليجي على أن يكون أكثر أناقة وجاذبية، من خلال اهتمامه بأدق التفاصيل والتي تبدأ بالثوب أو الكندورة، وصولاً إلى الحذاء والاكسسورات التي تكمل أناقته، ونقدم لك في الأسطر التالية أهم الاكسسورات التي تكمل أناقة الرجل الخليجي.

ساعة اليد: تعتبرمن الاكسسوارات التي لا غنى عنها، ننصحك بإقتناء ساعة ذات ميناء أبيض إذا كنت تنسّقها مع الثوب الابيض التقليدي. وإذا اردت أن تعكس رصانة كلاسيكية لا يتخطاها الزمن، اختر تصميما ناعما ومسطّحاً ذات طابع اوروبي.

حمالة المفاتيح: لييسوا كثرا من يعيرون هذا الاكسسوار الاهمية التي يستحقها. على صغرها، تعتبر حمالة المفاتيح من التفاصيل التي تشي بالذوق الرفيع. فلا تهملها.

محفظة اليد: احرص على عدم حشوها بكل ما لديك من اوراق وبطاقات. على هذه المحفظة ان تحافظ على شكلها المسطّح. أما اذا كانت لا تسع لكل حاجاتك فاستعن بمحفظة خاصة للبطاقات التعريفية.

السوار: يضفي جرعة كبيرة من الشياكة، يمنح اطلالتك الكثير من الاسلوب ويعكس ذوقا رفيعا جدا. ننصحك باختيار تصميم من الجلد الرفيع باللون الحيادي كالاسود والكريم، او النابض كالاخضر او الازرق او الاحمر. إنما دع الالوان للملابس الكاجوال.

الحذاء: احرص على نظافته، واختر تصميما يكون الاقرب الى البساطة. دعك من الزخرفات والنماذج الضخمة، خصوصا اذا كنت صاحب قامة متوسطة او قصيرة.

الحقيبة الجلدية: احرص على اختيار واحدة من الجلد الطري. ابدأ باقتناء اللون الاسود ثم انتقل الى الرمادي او بني الكاميل لتوسيع تشكيلتك.

النظارات الشمسية: إن المرايا والالوان التي تروج في هذا الموسم، تخدم أسلوب الرجل الخليجي ذات البشرة السمراء الجذابة. لكن عندما ختارلونا، احرص على ان يكون فاتحا كالازرق الفاتح او البني الفاتح. لا تعمد الى المبالغة عبر اختيار ألوان غير رصينة. نموذج "الطيار" (Aviator) يلائم غالبية الوجوه، فيما الاطارات المستديرة تليق غالبا بأصحاب الوجوه المستطيلة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات