4 أنواع للبناطيل يجب أن تتوافر في خزانة كل رجل شتاءاً

  • 7e0c6a3c-b400-4427-9b73-72854e8ac56a-800x800.jpg_495.jpg
  • c788113b13eb932a19fa2cc9bcdab97f.jpg
  • high-waisted-trouser-img-2.jpg
  • trousers-man-chinos-twill-bordeaux-3626.jpg

يعتبر البنطلون من القطع الاساسية في خزانة كل رجل، فاختيار البنطلون الصحيح يسهل عليك اختيار باقي القطع بشكل سهل، وفيما يتعلق بموضة بناطيل الرجال لموسم الشتاء، يحدد الاستايليست وخبير الأزياء مصطفى الشافعي الخامات والتصاميم التي عليك اقتناءها خلال موسم الشتاء الحالي للحفاظ أناقتك واطلالتك الشتوية، نقلاً عن "اليوم السابع".

البنطلون الصوف

مع قدوم فصل الشتاء يعد من أفضل البناطيل الرجالية البنطلونات الصوف أو Wool Trousers وهي تسيطر بقوة على عالم الموضة الرجالية، كما تفعل دائماً في كل موسم لموضة الشتاء الرجالية فهي تعطيك الدفء المطلوب بجانب المظهر الأنيق والأناقة لأنها تتناسب مع الأزياء الشتوية المختلفة سواء الكلاسيكية أو الكاجوال.

البناطيل المطوية Pleated Trousers

يفضل الرجل الأنيق ارتداء هذه البناطيل سواء في نمط الملابس الكلاسيكية الرجالية أو ملابس الكاجوال، وهي من أنواع البناطيل الرجالي التي تحتوي على طيات من منطقة الخصر، ومنذ ظهورها في الثلاثينيات من القرن الماضي ظلت محتفظة بمكانتها في قائمة أفضل البناطيل الرجالية.

البنطلون الهاي وييست

تتصدر البناطيل مرتفعة الخصر أو الـ High-Waisted Trousers قائمة أفضل البناطيل الرجالية التي تتميز بتنوع تصميماتها المختلفة حيث أصبحت منتشرة بقوة سواء على البدل الرجالية أو ملابس الكاجوال من المتوقع أن تستمر طوال فصل الشتاء الحالي كأحد أفضل أنواع البنطايل الرجالية، ويتوقع أن تكون من أكثر البناطيل انتشارا في موضة 2022.

بناطيل تشينو

تعتبر بناطيل تشينو - Twill Chinos من أكثر البناطيل الرجالية أناقة وهي مناسبة جدا لما يخص مجال العمل أو بالنسبة للرجال الذين يمتلكون نمط حياة يحتوي على الكثير من الحركة، وهو مصنوع من القطن القريب من خامات بنطلونات الجينز الرجالية لذلك هو اختيار ممتاز جدا للرجل الذي يرغب في ارتداء البلوفر الصوفي الرجالي أو الجواكيت الجينز

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات