موضة التسعينات تعود في أزياء صيف 2020

  • 38874-شورت.jpg
  • 131850-قماش-الساتان.jpg
  • 140017-بنطلونات.jpg
  • 154457-صندل.jpg
  • 167264-قميص.jpg

تعود أزياء صيف 2020 للرجال إلى موضة التسعينات بشكل خاص لاسيما فيما يتعلق بالسراويل، والاعتماد على أقمشة الساتان في تصميم القمصان والسراويل ايضاً، وسنتعرف في الأسطر التالية إلى موضة الرجال لصيف 2020 وفقا لتقرير منشور بموقع مجلة "GQ".

قماش الساتان

يعتبر قماش الساتان بألوانه المختلفة.هو المسيطر فى موضة ملابس الرجالى لصيف 2020، سواء من حيث تصميم قميص أو بنطلون ساتان أو معطف .

شورت

يعتبر "الشورت" الرجالى موضة صيف 2020، مصمم من قماش الساتان أو القطن، أو الحرير الناعم، والذى يمكن ارتدائه مع "تى شيرت" أو قميص صيفى.

الصنادل الرجالي

تتميز الصنادل الرجالى موضة صيف 2020، بأنها مصممة من نعال ثقيلة، وأخرى مصممة خصيصاً للمشى لمسافات طويلة والتى يمكن ارتدائها مع جوارب أو من دونها أثناء التنزه خلال فصل الصيف، والتى يتوفر منها ألوان مختلفة.

بنطلونات على غرار التسعينات

عادت بنطلونات موضة فترة التسعينات مرة أخرى بصيف 2020، والتى تتميز بأنها فضفاضة أو مناسبة لمقاس الرجل، كما إنها مصممة بجيوب كبيرة، ومتوفرة بألوان ترابية، والتى يمكن ارتدائها أثناء الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، كما تضيف أناقة لإطلالة الرجل.

قميص حرير

يتصدر القميص الحرير موضة صيف 2020 بأنماط مختلفة، سواء المنقوش برسومات أشجار أو ألوان متنوعة، والمصمم بأكمام طويلة أو قصيرة، والذى يساعد الرجل فى الحصول على إطلالة مميزة، كما يمكن ارتدائه مع بنطلون مناسب للون من الألوان التى يحتوى عليها القميص الحرير.

بالإضافة إلى ذلك فإن القميص الحرير "المشجر"، يناسب أجواء فصل الصيف، حيث يساعد على تخفيف الشعور بارتفاع درجة الحرارة، ويمكن ارتدائه أثناء الذهاب للعمل أو التنزه أو أثناء القيام برحلات صيفية مع الأصدقاء.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات