ما هو الشماغ الأفضل في الأسواق؟ (صور)

  • 223141-افضل شماغ سعودي 2019.jpg
  • 223141-افضل ماركات الشماغ السعودي 2019.jpg
  • 223141-الشماغ السعودي 2019.jpg
  • 223141-الشماغ السعودي.jpg
  • 223141-شماغ سعودي 2019.jpg

يعتبر الشماغ هو عنوان الأناقة والرقي للرجل الخليجي والسعودي على وجه التحديد، هو أحد أهم مكملات أناقة الرجل في جميع المناسبات. وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، نقدم لك أفضل ماركات الشماغ السعودي في 2019.

شماغ جفنشي

شماغ جيفنشي هو الروعة في حد ذاتها، من أفخر وأجود أنواع القطن العالمي والشماغات الموجودة في السوق العربية، حيث صمم على مستوى عالٍ وراقٍ وفق المعايير الأوربية وبأفضل طرق التصنيع في العالم، واستخدم فيه أرقى أنواع القطن المصري العالمي فهو مصنوع خصيصا للنخبة والصفوة، بأيادٍ إنجليزية.

شماغ سيار

شماغ سيار مصنوع من أفخر وأجود أنواع القطن العالمي، وقد تم تصميمه بأرقى المعايير البريطانيه وأعرق طرق التصنيع العالمية، حيث تصنع منتجات سيار في المملكة المتحدة، في مركز عريق لصناعة النسيج، وتحرص شركة سيار على استخدام آلات متخصصة لإظهار الخيوط ذات الجودة العالية مع لمسة خاصة للنسيج، وضمان ثبات اللون باستخدام أجود التقنيات المتاحة، وأيضا استخدام آلات الضبط التقليدية لتطابق الأطراف بأعلى دقة.

شماغ البسام

عند ارتداء شماغ البسام ستشعر بجودة رائعة ومتقنة، وإحساس بالفخامة والترف والراحة والرقي، فهو من صناعة عالمية من القطن يصنع خصيصا في بريطانيا، ويتميز بالخفة وثبات الألوان، متطابق ومتناسق الأطراف لا تجد له عيبا يذكر، وسيكون اختيارا مناسبا.

شماغ دنهل

إنه الجودة السويسرية بحد ذاتها، متنشر في منطقة الخليج انتشار النار في الهشيم، الاختيار الأول للكثير من الصفوة والنخبة في الخليج العربي، صناعة سويسرية أصلية من أفخر أنواع القطن المصري الذي يعد الأفخم والأفضل والأجود بين أنواع القطن في العالم، يتميز بإطلالات رائعة، وتصميمات تجعلك تشعر وكأنك مثال للفخامة والترف.

شماغ فالنتينو

الجودة الإيطالية في أبهى صورها تجسدت في شماغ فالنتينو، يتميز بجودته العالية جدا وفي قمة الإتقان، يمتاز بثبات الألوان والخفة ونعومة الملمس الذي تعطيك إحساسا بالراحة لا متناهية.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات