كيف تصبح الأكثر أناقة على خُطى النجوم؟

كيف تصبح الأكثر أناقة على خُطى النجوم؟

على مدار أعوام ظهر عدد كبير من النجوم الذي تميزوا بأناقاتهم الشديدة، وظهروا في أفضل صورة طوال الوقت، سواء كانوا على السجادة الحمراء، أو إذا كانوا ذاهبين إلى شراء كوب قهوة من أحد المقاهي، وفي ما يلي نستعرض بعضهم كي تسير على خطاهم.

روبرت ريدفورد

 

من أهم نجوم جيله، تميز بشعره الناعم ونظاراته الشمسية الضخمة، ولكنه في الوقت نفسه أصبح أيقونة للملابس الكاجوال. يقول خبراء الموضة والأزياء إن ريدفورد امتلك ذوقاً رفيعاً في ارتداء التيشيرتات المتسعة، والسراويل الجينز، واختار معهما السترات المناسبة.

بول نيومان

يجدر القول إن بول نيومان من أكثر الفنانين أناقة في تاريخ السينما العالمية، أصبح أيقونة في عالم الموضة وارتداء الملابس، وسار كثيرون على خطاه. اشتهر نيومان بإطلالته الأميركية الرائعة المكونة من السراويل التشينو مع القمصان الرقيقة والأحذية اللوفر، ولا ننسى نظاراته الشمسية الأنيقة.

وكان ارتداؤه للملابس المصنوعة من المواد الطبيعية من الأمور الأخرى التي ميزته عن غيره من النجوم، بإمكانك رؤية ذلك بوضوح في الصور الخاصة به.

ريتشارد جير

 

نادراً ما تجد فناناً ينتمي لفترة الثمانينيات أصبح أيقونة للموضة، أغلب ممثلي هذه الفترة كانوا يرتدون ملابس غريبة؛ انظر مثلاً إلى إيدي ميرفي الذي ارتدى ملابس حمراء من رأسه وحتى أخمص القدمين، ومايكل دوجلاس الذي ارتدى بدلات رسمية شديدة الاتساع، على النقيض كان ريتشارد جير، الذي يُعد الفنان الوحيد الذي خرج من هذه الفترة بأناقة شديدة لا يزال مُحافظاً عليها حتى الآن.

ارتدى ريتشارد جير ملابس شديدة الأناقة تحمل أسماء أشهر وأهم الماركات التجارية مثل أرماني وغيرها، ولا يزال يرتدي بدلات مزدوجة الصدر، ومعاطف أنيقة، وبنطلونات جينز منقوشة.

ريان جوسلينج

 

يبدو الفنان الكندي رائعاً على السجادة الحمراء، معظم الفنانين يبدون رائعين عليها، ولكن ليس في روعته، خاصة أنه يبدو مُرتاحاً ويلفت الأنظار عندما يرتدي البدلة الرسمية ذات السترة البيضاء والبابيون الأسود الأنيق.

 

يقول الستايلست ستريت إن ريان جوسلينج يركز على التفاصيل، ويراعيها جيداً، سواء كان ذلك في اختيار الملابس الرسمية أو الملابس الكاجوال التي يرتديها في أي وقت.

بصفة عامة، يميل ريان جوسلينج إلى ارتداء السترات، والكنزات المُحاكة من التريكو، والأحذية ذات الرقبة، كما أنه في كثير من الأحيان لا يرتدي ملابس باهظة الثمن؛ فهو يرتدي قطعاً موجودة في كل مكان، ولكنه يُضفي عليها لمسة تجعله أكثر تميزاً.

التُقط العديد من الصور لجوسلينج وهو يرتدي موديلات مختلفة من الجينز وبنطلونات تشينو وتي شيرتات، التي توجد غالباً في خزانة الرجال.

دونالد جلوفر

 

انظر إلى أي صورة لدونالد جلوفر على السجادة الحمراء وسوف تتأكد من كونه أحد أكثر النجوم أناقة، يبدو المغني والممثل الأمريكي رائعاً في الملابس الكلاسيكية. أي شخص قد يبدو وسيماً وأنيقاً في أثناء ارتداء البدلات الرسمية السوداء، ولكن جلوفر يكون في قمة أناقته عندما يرتدي بدلات ملونة، وذلك لاختياره الألوان المثالية التي تناسب بشرته، وينتقي التصميمات التي تلائم جسمه.

يقول الستايلت موري إن الأمر يتطلب الممارسة، مُشدداً على أن التوقيت وبذل الجهد من أهم الأمور كي يصبح الشخص أنيقاً، ولكن الظهور في إطلالة مثالية في أغلب الأحيان مثل دونالد جلوفر يتطلب الجرأة، والقدرة على إضافة أشياء جديدة للمظهر، انظر إليه عندما ارتدى التوكسيدو الملون خلال المناسبات الرسمية، والملابس الكاجوال ذات الألوان الجريئة.

الكاتب: حنين بطاح
المزيد