كيف ترتدي السترة الملوّنة هذا الموسم؟

  • موضة الجاكيت الملون للرجال
  • موضة الجاكيت الملون للرجال
  • موضة الجاكيت الملون للرجال
  • موضة الجاكيت الملون للرجال
  • موضة الجاكيت الملون للرجال

حلّ موسم الصيف بشمسه المشرقة ولون سمائه الصافية ونقاوة بحاره، وحلّت معه معالم الصيحات العالمية المنعشة. صيحات هذا الموسم فيها الكثير من روح الصيف، هي ملونة ومنعشة تدعوك إلى التحرر وقبول التحدي وخوض مغامرة الألوان الزاهية حيناً والقوية حيناً آخر.

من الصيحات التي راجت هذا الموسم، نذكر موضة السترات الملوّنة التي أطاحت بموضة السترة الكلاسيكية ذات الألوان الحيادية كالأزرق، البيج، والاسود، داعيةً الرجل إلى إطلاق العنان لمخيلته واختيار الألوان التي تعجبه. تابع هذا المقال وتعلم تنسيق السترة الملونة هذا الموسم:

-السترة الخضراء مع الإطلالة البيضاء: الإطلالة البيضاء التي ترتكز على السروال الابيض والقميص البيضاء هي من أجمل الصيحات الرجالية التي راجت هذا الموسم. لم لا تضفي عليها لمسة من التجدد وتختار السترة الخضراء؟ فهذه الإطلالة ستجعلك حتماً محطّ الأنظار، وستضفي لمسة من الحيوية والرومنسية على مظهرك، كما أنها ستزيدك تألقاً وتميّزاً.

COACH لربيع وصيف 2017: أزياء متحررة بطبعات الرسوم المتحركة

- السترة الحمراء مع الإطلالة بأسلوب البحارة: من الصيحات التي راجت كثيراً في صيف 2016، نذكر صيحة أسلوب البحارة التي ترتكز على اللونين الكحلي والابيض بشكل أساسيّ. عشق الرجال هذه الصيحة التي تناسب فصل الصيف وتمنحهم الانتعاش، لكن إذا كنت تريد أن تضفي لمستك الخاصّة، فننصحك بتنسيق سروال الجينز باللون الكحلي مع القميص البيضاء والكحلية مع السترة باللون الاحمر.

-السترة الصفراء للإطلالة العسكرية: من الصيحات التي راجت في صيف 2016 نذكر الإطلالة العسكرية التي تليق بشخصية الرجل القوية والجريئة. يمكنك إدخال بصمتك الخاصّة على الإطلالة العسكرية بتنسيقها مع السترة الصفراء التي تليق باللون الزيتي وتخطف الأنظار اليك أينما حللت.

الكاتب: إميل ظريفة
المزيد