قطع اساسيه في خزانتك لا تتخلى عنها

قطع اساسيه في خزانتك لا تتخلى عنها

يجب عليك أن تهتم بأناقتك دوماً، وذلك من خلال ارتداء ملابس جذابة وعصرية، وحتى تتمكن من فعل ذلك، عليك أن تملك قطع أساسية في خزانتك لا تتخلى عنها لأن سوف تستخدمها حتماً في مختلف الأوقات، وستحتاج إليها حتى تكمل مظهرك المميز.

ما معنى القطع الأساسيه في خزانة الرجل؟

تعني كلمة قطع أساسية في خزانتك أنك لا تستغنى عنها في أغلب اطلالاتك إن لم يكن جميعها، فهي متعددة الاستخدامات، وعادةً ما تكون بسيطة حتى يمكن تنسيقها مع مختلف القطع الأخرى.

قطع أساسية للرجل في دولابك

والآن لنتعرف على أهم قطع أساسية في خزانتك يجب أن تقتنيها:

التي شيرت الأبيض

يعد التي شيرت القطني الأبيض من أهم قطع أساسية في خزانتك، فعلى الرغم من بساطته، ولكنه مناسب لكثير من الاطلالات، فيمكن تنسيقه بالطرق التالية:

  • ارتداءه مع جينز في لوك كاجوال عصري خلال موسم الصيف.
  • اعتماده مع شورت خلال الرحلات والعطلات الصيفية.
  • تنسيقه مع بليزر للوك شبه رسمي مع بنطال جينز أو قماش.
  • ارتداءه مع بدلة أنيقة للوك مميز في المناسبات.

أيضاً ينصح بالحصول على تي شيرت أسود أنيق وعصري لتنسيقه بطرق عديدة ضمن اطلالاتك اليومية.

البنطال الجينز

قطعة أخرى من أبرز قطع أساسية في خزانتك، وهو البنطال الجينز الأزرق، وخاصةً بالدرجة المتوسطة، فهو يليق مع مختلف ألوان القمصان والتي شيرت، وكذلك البلوفر والجاكيت، كما أنه يمكن ارتداءه في كافة المواسم، سواء في الصيف أو الشتاء، وسوف نقدم لك أفكار لتنسيقه والحصول على مظهر أنيق:

  • التي شيرت مع الجينز الأزرق، ويمكنك اختيار تي شيرت بأي لون.
  • القميص مع الجينز الأزرق: أيضاً يمكن اعتماد قميص بأي لون وتصميم مع البنطال الجينز.
  • البلوفر مع الجينز الأزرق: احصل على مظهر جذاب في الشتاء باختيار بلوفر بأي لون تفضله مع الجينز الأزرق.
  • الجواكيت والمعاطف: تتناسب مختلف أشكال وموديلات الجواكيت والمعاطف مع الجينز الأزرق، مثل الجاكيت الجينز، الجاكيت الجلد، والجاكيت المنفوخ، إضافة إلى المعاطف الطويلة، مثل معطف الترنش، والمعاطف الصوف والكشمير.

كما لا تتخلى عن البنطال الجينز الأسود، فله أهمية كبيرة في مختلف اطلالاتك اليومية وحتى في المساء.

الحذاء الرياضي الأبيض

تتعدد ألوان الأحذية الرياضية التي يجب أن تملكها، ولكن يأتي الحذاء الأبيض في المقدم، فهو من أهم قطع أساسية في خزانتك، وذلك لعدة أسباب، إذ أنه يضيف لمسة جذابة وحيوية لمظهرك، ويمنحك اطلالة شبابية عصرية، كما أنه يتناسب مع كافة الأزياء، سواء التي شيرت والجينز، أو القميص مع البنطال القماش، وكذلك البدلات للوك عصري في المناسبات.

القميص الأبيض

يجب أن يكون لديك قميص باللون الأبيض، حيث يمكن أن يتناسب مع جميع الألوان الأخرى ، بما في ذلك الرمادي والأزرق البحري، ويمكن أن ترتديه بمفرده مع بنطال قماش أو جينز، أو تنسقه مع بدلة رسمية.

ويجب أن يكون القميص الأساسي بأزرار باللون الأبيض أيضاً، وينبغي أن يكون بقياس مناسب لك، من حيث الاتساع والأكتاف، وطول الأكمام.

القميص البولو

لا تتخلى عن القميص البولو فهو من أكثر قطع أساسية في خزانتك تتناسب مع مختلف تصاميم السراويل، سواء الجينز أو القماش، ويتمتع بمظهر أنيق وعصري لإطلالة جذابة ونابضة بالحياة.

يمكنك اختيار القميص البولو بأي لون تفضله، ولكن يعد اللون الأزرق من أبرز ألوانه المميزة والتي نرشح لك امتلاكها، فضلاً عن اللون الأسود الأنيق.

البدلة السوداء أو الزرقاء

يحتاج جميع الرجال إلى بدلة واحدة على الأقل باللون الأسود وأخرى باللون الأسود، فهي ضمن أهم قطع أساسية في خزانتك، والأفضل أن تكون بقياس مناسبك لجسمك وليست واسعة مثل البدلات الكلاسيكية.

تتناسب البدلة السوداء مع العمل، وفي المناسبات المختلفة، كما يسهل تنسيقها مع القطع الأخرى المتوفرة لديك، مثل القميص الأبيض والحذاء الأبيض، ولديك العديد من الأفكار الأخرى لتنسيقها.

الحذاء الكلاسيكي الأسود

عن البحث عن أبرز قطع أساسية في خزانتك، فلا تنسى الحذاء الكلاسيكي الأسود والمصنوع من الجلد، فهو حذاء أنيق وأساسي لتنسيقه مع البدلة السوداء أو البدلة الرمادي وغيرها من ألوان البدلات الداكنة.

كما يمكن اعتماد الحذاء الكلاسيكي الأسود مع قميص أبيض وبنطال أسود للوك شبه رسمي أنيق في العمل.

البنطال الكاكي

لا يدرك كثير من الرجال أن البنطال الكاكي من أبرز قطع أساسية في خزانتك، وذلك لأنه يتميز بلون جذاب وعصري يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء.

تستطيع اعتماد هذا البنطال في المناسبات غير الرسمية، سواء في العمل أو الحفلات في الهواء الطلق، ويفضل أن يكون بقياس الجسم.

الحزام الأسود

إلى جانب الحذاء الأسود، يجب أن يكون في خزانتك حزام جلد أسود بسماكة متوسطة، مع اكسسوار معدني من الأمام، فهو مناسب للبدلة السوداء، وكذلك القميص مع البنطال القماش، ويسهل ارتداءه مع مختلف أزياءك الأخرى.

اقتني واحداً مصنوع من الجلد الفاخر حتى يحتفظ بجودته لأطول فترة ممكنة.

الساعة المعدنية

على الرغم من أن الساعات بالسوار الجلد هي الأكثر عصرية ومواكبة للموضة، ولكن هذا لا يمنع من اقتناء ساعة معدنية كلاسيكية تناسب مختلف اطلالاتك في المناسبات والمساء، كما أنها مناسبة للاطلالات اليومية في العمل.

الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات