في دبي.. تخفيضات على عروض "خريف وشتاء 2020"

في دبي.. تخفيضات على عروض "خريف وشتاء 2020"

تستقبل دبي موسم خريف وشتاء هذا العام مع مجموعة من التشكيلات الحصرية بأحدث التصاميم العصرية التي تواكب خطوط الموضة المعاصرة، لتتيح لعشاق الأناقة أروع الأزياء والإطلالات الشتوية التي تلبي كافة الأذواق والأحجام والأنماط.

وتستمر الفعالية الخاصّة بموسم خريف وشتاء 2020، والتي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من 2 وحتى 15 أكتوبر، لتقدّم أفضل العروض الترويجية والتشكيلات الجديدة وغيرها الكثير من الفعاليات في أنحاء دبي.

التخفيضات والعروض الترويجية

  • تطلق علامة الأحذية الشهيرة تومز أحدث تشكيلاتها التي تجمع الأناقة والراحة خلال هذا الموسم، وذلك في فروع العلامة في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة ودبي مول وسيتي سنتر مردف. وتأتي التشكيلة الجديدة كخيار مثالي لعشاق الأحذية الأنيقة، حيث تتضمن أحدث التصاميم والإطلالات التي تعكس أسلوب العلامة العملي والمريح.
  • يقدم متجر ساكور براذرز تخفيضات على تشكيلة واسعة من أحذية الأطفال والكبار خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى إطلاق تشكيلته الجديدة لنهاية العام، حيث يتيح متجر ساكور كيدز تخفيضات منتصف الموسم بقيمة نصف السعر، بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات الكبرى على تشكيلة العلامة للكبار. يتوفر العرض حصراً في متاجر العلامة في مول الإمارات ودبي مول، وتتوفر أيضاً تشكيلة خاصة محدودة الإصدار بتوقيع رسامين موهوبين [A-HoC1] حصراً في هذه المتاجر.
  • وتستضيف متاجر مجموعة ريفولي في دبي، بما في ذلك ريفولي آي زون وساعة الصفوة، عروض جوائز ريفولي التي تقدم للعملاء أفضل الأسعار، بالإضافة إلى قسائم هدايا مميزة مع كل عملية شراء من تشكيلة محددة من النظارات والساعات المتوفرة في المتجر، والتي تستمر حتى 3 أكتوبر، مما يشكّل عرضاً مثالياً لاستقبال موسم خريف شتاء 2020.
  • كما يستضيف متجر ليفل شوز الإطلاق الحصري لتشكيلة "Conscious Collective"، وهي عبارة عن مجموعة من الأحذية والإكسسوارات الرياضية الصديقة للبيئة بتوقيع أشهر العلامات والمصممين على مستوى العالم، حيث يتم إنتاجها وفق النهج المعتمد خلال كافة عمليات البحث والتطوير وتأمين المواد والتعبئة والتغليف. وتضم التشكيلة إبداعات علامات بارزة مثل كارلوتا راي، وهاوس أوف باليرينا، وستيلا مكارتني، وإي كولد وول، وجود نيوز، وآنيا هندمارش، وذا موار وF_WD وفيجا ونوماديك ستيت أوف مايند وياتاي.
  • بينما تعرض متاجر ديون لندن في دبي مول وسيتي سنتر مردف تشكيلتها الجديدة لحفلات الزفاف ابتداءً من 20 سبتمبر بمناسبة الموسم الجديد، وتتضمن التشكيلة لمسات من الساتان وأربطة الكاحل المتألقة وغيرها من التصاميم الفريدة.
  • ويطلق متجر ستيلا مكارتني في دبي مول تشكيلته المصغرة الجديدة خلال موسم الخريف والشتاء، والتي تم ابتكارها بأسلوب صديق للبيئة وبما يواكب أحدث اتجاهات الموضة، حيث تضم تصاميم عملية وجريئة وفاخرة وعصرية تناسب الرجال والسيدات، مثل قمصان الجيرسيه والبلوزات المصنوعة من القطن العضوي الخالص 100%.
  • وتطلق علامة تومي لحقائب السفر الفاخرة تشكيلات ميرج وألفا برافو الجديدة، والتي تشكل أول مجموعات العلامة المخصصة للسفر والمصممة باستخدام مواد مُعاد تدويرها. وتتوافر التشكيلات الجديدة في متجر تومي في دبي مول خلال موسم خريف وشتاء 2020.
  • ويمكن لزوار جاليري لافاييت في دبي مول اكتشاف تشكيلة واسعة من الألوان والنقشات والمواد التي تناسب كافة الاحتياجات، مثل القطع بلون واحد والشراريب والنقشات المربعة ونقشات الأزهار واللون الأحمر اللافت وغيرها الكثير، وذلك حتى 31 أكتوبر. ويقدم المتجر أشهر الخيارات الكلاسيكية والتي تواكب أحدث اتجاهات الموسم من الأجهزة ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية والأحذية والإكسسوارات.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات