عوده إلى السبعينيات مع موضة ربيع وصيف 2021 (صور)

  • 222222_1.jpg
  • 555555_1.jpg
  • 3333333_0.jpg
  • 11111111_2.jpg
  • 444444444_1.jpg

يسعى خبراء الموضة والأزياء إلى إضافة لمسة جديدة ومختلفة إلى مجموعاتهم الربيعية والصيفية الخاصة بعام 2021، التي عُرض معظمها في تنسيقات رقمية خلال الفترة الماضية، كان من بينها مجموعة كيم جونز من ديور التي عُرضت منذ فترة.

وفي ما يلي نُلقي الضوء على اتجاهات الموضة وشكل الملابس في فترة الربيع والصيف لعام 2012.

بدل مستوحاة من الثمانينيات

البدلات الرسمية المُقرر طرحها قريباً من المتوقع أن تكون ذات مقاسات كبيرة وأكثر اتساعاً، وهي مستوحاة من موضة الثمانينيات. صُممت البدلات كي تلائم الإطلالات الكاجوال، فإما أن يتم ارتداؤها مفتوحة كجزء من بدلة، أو مع قطع منفصلة غير رسمية، وكلما كانت بدلتك فضفاضة سيكون الأمر أفضل.

فقط تأكد من أن سترتك تناسب الكتفين، وتطرح العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل دولتشي & جابانا إرمنيجيلدو زينيا بدلات فضفاضة مميزة، ستضفي نكهة خاصة على خزانة ملابسك.

قطع الباستيل

لقد قلنا ذلك مرة وسنقوله مرة أخرى، قطع الملابس الملونة بألوان الباستيل تلائم فصلي الربيع والصيف، وهي من القطع الرائجة التي يزداد الإقبال في 2021 أكثر من أي وقت مضى. بإمكانك ارتداء الملابس ذات ألوان الباستيل مراراً وتكراراً، وكذلك تستطيع الظهور بها في الكثير من المناسبات.

النيون- النيون

ربما لا يكون النيون من الألوان التي يُقبل عليها الرجال بسهولة، مع ذلك إذا تمكنت من ارتداء القطع المناسبة فإنك ستبدو في إطلالة مُثيرة ورائعة. بإمكانك إلقاء نظرة على عروض أزياء بعض العلامات التجارية في باريس هذا الموسم، كما ديور مثلاً، للحصول على مساعدة لارتداء القطع النيون بشكل صحيح، ستجد تشكيلات متنوعة من السترات الملونة بالنيون، والبدلات الصفراء وغيرها من القطع الساطعة الأخرى.

عودة السبعينيات

يرجع الفضل لأشخاص مثل أليساندرو ميشيل في جوتشي أو الفنان هاري ستايلز لعودة موضة السبعينيات مُجدداً في السنوات القليلة الماضية، ويزداد الإقبال على هذه الموضة كلما مرّ الوقت.

كي تحصل على إطلالة تعود إلى فترة السبعينيات؛ فإنك ستكون في حاجة إلى سراويل جينز ذات خصر عالٍ، وكذلك مجموعة كبيرة من السراويل القصيرة، بالإضافة إلى قصمان ذات رقبة مفتوحة، ويُنصح بارتداء نظارات شمسية أفياتور.

عودة البومبر جاكيت

ستعود البومبر جاكيت في موضة موسم ربيع وصيف 2021، وربما يكون ذلك غريباً نوعاً ما؛ نظراً إلى ارتدائك لسترة بومبر في فصل الربيع، ولكن في حقيقة الأمر فإنها إطلالة قديمة وحظيت بشهرة كبيرة في فترة السبعينيات.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات