طرق تنسيق البنطلون الاسود للرجال

طرق تنسيق البنطلون الاسود للرجال

يعتبر اللون الأسود هو لون الأناقة الأول في الأزياء، وخاصةً في السراويل، اذ يمكن اعتماده في مختلف الأوقات، ويتناسب مع أغلب الملابس والمواسم، وحتى تحصل على اطلالات جذابة وعصرية، نعرفك على طرق تنسيق البنطلون الاسود للرجال المختلفة.

تنسيق بنطلون اسود وقميص ابيض

يعد تنسيق بنطلون اسود وقميص ابيض من أبرز الأفكار التقليدية المثالية لإطلالة العمل أو حتى في المساء والمناسبات، فلا يوجد أسهل منها، كما أن هذا التنسيق هو الأكثر أناقة، ويجب على الرجال الذين يصعب عليهم تنسيق الأزياء أن يعتمدوا هذا الخيار في مختلف الأوقات، وخاصةً مع حذاء جلد أسود لإطلالة رسمية، أو يمكن اعتماد الحذاء الرياضي ليضيف لمسة حيوية لإطلالتك.

تنسيق بنطلون اسود وقميص اسود

تتميز هذه الإطلالة بطابع جذاب وأنيق، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، وهي تنسيق بنطلون اسود مع قميص اسود، سواء قميص بأكمام طويلة أو قصيرة، فستبدو اطلالتك مميزة، كما أنها تساعد في إخفاء عيوب الجسم وامتلائه إلى حد كبير.

يمكن أن تكون اطلالتك عصرية باختيار القميص بالأكمام القصيرة، أو قميص بأكمام طويلة تقم بطيها، أما لاطلالة شبه رسمية أو رسمية، فلتعتمد قميص بأكمام طويلة مع غلق أزرار الأكمام، وستكون شبه رسمية مع بنطال جينز اسود، أو رسمية مع بنطال قماش اسود وحزام وحذاء باللون الأسود.

تنسيق بنطلون اسود رجالي مع قميص ملون

يمكنك تنسيق بنطلون أسود رجالي مع قمصان بمختلف الألوان، مثل الأزرق والأخضر والرمادي، وفي الشتاء، أضف سترة أو معطف مع اللوك بلون يتناغم مع القميص والبنطال معاً، ويفضل أن يكون داكناً، ويمكن ارتداء أحذية رياضية أو بوت طويل أو حذاءرسمية سوداء مع بنطال أسود.

تنسيق بنطلون جينز اسود للرجال

يعتبر الجينز الأسود من أكثر ألوان الجينز شيوعاً، ويمكن تنسيقه مع القمصان أو التي شيرت وغيرها من القطع المختلفة، وللحصول على لوك كاجوال عصري، نسق الجينز الأسود مع تي شيرت أو قميص بولو، ولإطلالة شبه رسمية، يمكنك ارتداءه مع قميص بأي لون مفضل لك، كذلك يمكنك اعتماد السترات أو المعاطف المختلفة مع الجينز الأسود، وبمجرد تصميمه بشكل صحيح ، يمكنك ارتداء الجينز الأسود للمناسبات الرسمية وغير الرسمية.

تنسيق بنطلون رسمي اسود

عادةً ما يتسم البنطلون الأسود القماش بطابع رسمي أكثر من غيره، حتى وان كان مصنوع من قماش بسيط وعصري، فبمجرد اعتماده مع قميص كلاسيكي بسيط، سوف تبدو اطلالتك أنيقة وجذابة، ويسهل تنسيق بنطلون رسمي اسود مع قميص بألوان مختلفة مثل الأبيض والرمادي وغيرها من الألوان.

كما يمكنك اعتماد سترة أو معطف بلون أسود معه، ولإطلالة رسمية، نسقه مع بليزر أنيق باللون الأسود، والأسهل هو اختيار بدلة رسمية سوداء مع قميص أبيض، ولا تنسى أن تكمل اللوك بالحذاء الكلاسيكي الأسود، والمصنوع من الجلد، فضلاً عن الحزام الأسود.

تنسيق البنطلون الأسود للرجال في الأوقات شبه الرسمية

بالنسبة للمناسبات شبه الرسمية، يمكنك ارتداء قميص بسيط أو تي شيرت أبيض، مع بليزر أسود وبنطال اسود، ويمكن ان تعتمد حذاء لوفر بسيط أو حذاء رياضي باللون الأبيض.

وفي حالة الرغبة بالحصول على اطلالة رسمية، فالتزم بالقميص الكلاسيكي مع البنطال الأسود، والحذاء الجلد الأسود.

تنسيق البنطلون الأسود للرجال مع قميص جينز

من أفضل طرق تنسيق البنطلون الأسود للرجال هو اعتماده مع قميص جينز أنيق باللون الأزرق الداكن، كما يمكن اختيار الجاكيت الجينز المفتوح مع تي شيرت للوك عصري أنيق.

واذا كان البنطال الأسود من الجينز، فيفضل اختيار قميص بدرجة من الأسود أو الرمادي، وكذلك الجاكيت الجينز بنفس الألوان.

تنسيق البنطلون الأسود للرجال مع القميص البولو

يسهل تنسيق البنطلون الأسود للرجال مع القميص البولو بأي لون تختاره، فهي اطلالة عصرية مريحة ومناسبة للعمل والطلعات مع الأصدقاء، يمكن أن يكون القميص البولو باللون الأبيض أو الأسود أو البرغندي أو الأزرق، وغيرها من الألوان التي تفضلها.

أيضاً يمكن أن يكون القميص البولو بتقليمات تجمع بين أكثر من لون يتناسب مع البنطال الأسود.

تنسيق البنطلون الأسود للرجال حسب الموسم

الأسود هو لون القوة والسلطة والأناقة. يرتدي الناس البنطال الأسود ليحصلوا على اطلالة أنيقة وبسيطة في نفس الوقت، سواء خلال فترة العمل أو الطلعات مع الأصدقاء، وكذلك في المساء والسهرات.

ونظرًا لأن اللون الأسود من الألوان المحايدة، فإنه يتناسب تمامًا مع كل لون تقريبًا ومع جميع أنواع الأقمشة. فيما يلي طرق تنسيق البنطلون الأسود للرجال حسب المواسم.

تنسيق البنطلون الأسود للرجال في الخريف والشتاء

عندما يكون الجو باردًا بالخارج، ارتدِ البنطال الأسود مع جاكيت جلد أو بلوفر صوف، وأضف المعطف الطويل لتحصل على الدفء، مع حذاء يصل إلى الكاحل.

تنسيق البنطلون الأسود للرجال في الربيع والصيف

مع ارتفاع درجة الحرارة، جرب اعتماد البنطلون الأسود مع قمصان قطن أو كتان بألوان زاهية ونابضة بالحياة، فضلاً عن الأحذية العصرية مثل حذاء اللوفر أو الحذاء الرياضي.

الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات