"سراويل البالونات" الموضة الأكثر غرابة لهذا الموسم (صور)

  • 25336-عرض-يرتدى-بنطلون-من-مجموعة-المصمم-Harikrishnan.jpg
  • 32705-تصميمات-Harikrishnan.jpg
  • 34946-أحد-التصميمات.jpg
  • 48263-مجموعة-مصمم-الأزياء-Harikrishnan.jpg
  • 51402-أحد-العارضين-يرتدى-بنطلون-منفوخ.jpg
  • 61267-العارضين-ببنطلون-منفوخ.jpg

قدم مصمم الأزياء الناشئ Harikrishnan مجموعة من الملابس الغريبة والخارجة عن المألوف والمتمثله في سراويل منفوخة تشبه البالونات في تصميمها.. فمن أين استوحى فكرتها؟

قام Harikrishnan مصمم الأزياء الرجالية، بلفت الأنظار على انستجرام، عندما ظهر عارضو الأزياء وهم يرتدون سراويل مطاطية ذات أبعاد شبيهة بالبالون على المدرج خلال عرضه للخريجين في كلية لندن للأزياء، وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية.

اعتدنا على رؤية أزياء غريبة على السجادة الحمراء، وكذلك خلال عروض الأزياء، وتعد هذه المجموعة أحدها، تلك التي جاءت فكرتها إلى المصمم البالغ من العمر 26 عامًا من ولاية كيرالا، حين كان يسير مع كلبه كاي، فتخيل كيف ينظر الكلب إليه وكيف يرى مظهره وشكل بنطاله.

بدأ Harikrishnan يفكر في رسم التصميمات، وقال عنها مسرورًا للموقع: "أخرج كاي هذه المجموعة إلى الحياة"، ولم تكن المجموعة تتألف فقط من سراويل منفوخة، بل قام بتقسيم العرض إلى ثلاثة أقسام، هم الحرف والمطاط والخياط.

بدأت السراويل ثلاثية الأبعاد عرض الأزياء، ثم تم تعليق 30 لوحة فردية مصنوعة من ثلاثة أمتار من Supatex "يشبه الجلد" معًا باليد، مما يترك مجالًا لإمكانية وضع صمام يمكن من خلاله تضخيم الملابس بعرض سبعة ملليمترات في الأسفل، ولكنه استخدم مضخة للعرض ليحافظ على أنماط الساق العريضة سهلة الانزلاق، ويتطلب الأمر فقط دقيقتين من وقت الانكماش قبل خلع العارضين لها، وقال عنه وهو يبستم: "إنه يبدو وكأنك عائم".

وعن الجدوى التجارية من التصميم قالHarikrishnan : "ليس لدي أي نية لبيعها"، وأضاف أنه يتعاون مع مجتمع حرفي عمره 200 عام في تشاناباتنا، الهند.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد