حملة ERMENEGILDO ZEGNA لموسم ربيع وصيف 2018

  • دار ERMENEGILDO ZEGNA
  • دار ERMENEGILDO ZEGNA
  • دار ERMENEGILDO ZEGNA

كشفت علامة Ermenegildo Zegna عن فصل جديد ومرح من حملة Defining Moments، وهي مبادرة عالمية متعدّدة القنوات بدأت في موسم ربيع/صيف 2017 مع النجم روبرت دي نيرو لتعكس الحوار الحقيقي والمرهف بالأحاسيس الذي تتّبعه Ermenegildo Zegna في أفعالها ورسالتها. يتطوّر مفهوم حملة Defining Moments ليُحوّل التركيز من الماضي إلى الحاضر، ويُسلّط الضوء على اللحظات اليومية التي تعترض حياتنا وترسم الابتسامة على وجوهنا.

اختارت العلامة الممثّل الإسباني خافيير بارديم والممثّل الإنجليزي الشاب ديف باتيل، في لقطات عفوية تُظهر رابط الصداقة بين الاثنين، اللذين يعيشان كل لحظة بطاقة إيجابية كما يتجلّى من الحوار الواقعي والحقيقي بينهما.

تمّ تصوير الحملة في لوس أنجلس، حيث حوّل صانع الأفلام والمصوّر كريغ ماكغين المعروف عالمياً اللحظات العفوية بين الممثّلين الحائزين جوائز إلى تناغم نابع من القلب بين روحهما. يستمتع الرجلان بحميمية حوارهما، الذي تطغى عليه سرعة البديهة وخفّة الظل، سواء أكانا يناقشان فنّ الرياضة أم قوّة النثر، فكل لحظة عنوانها الضحكة العفوية والصدق.

يُشار إلى أنّ حملة Defining Momentsالإعلانية، التي تشمل أربعة فيديوهات مدّتها 60 ثانية وسلسلة من الصور، انطلقت عالمياً على المنصات الرقمية والمطبوعة اعتباراً من 13 فبراير 2018.

الكاتب: مروان زين
مقالات ذات صلة
التعليقات