جديد الموضة.. أزياء مستوحاة من "الكورن فليكس"

  • 47292-مجموعة-ازياء-مستوحاة-من-شخصية-عبوات-الكورن-فليكس-(3).jpg
  • 59497-مجموعة-ازياء-مستوحاة-من-شخصية-عبوات-الكورن-فليكس-(8).jpg
  • 59599-مجموعة-ازياء-مستوحاة-من-شخصية-عبوات-الكورن-فليكس-(6).jpg
  • 64731-مجموعة-ازياء-مستوحاة-من-شخصية-عبوات-الكورن-فليكس-(5).jpg
  • 73856-مجموعة-ازياء-مستوحاة-من-شخصية-عبوات-الكورن-فليكس-(7).jpg
  • 76882-مجموعة-ازياء-مستوحاة-من-شخصية-عبوات-الكورن-فليكس-(2).jpg

طرحت علامة الأزياء الإيطالية موسكينو Moschino مجموعة أزياء جديدة عصرية وشبابية جدًا من الألوان إلى تفاصيل التصميم بخامات وتقنيات إنتاج فاخرة، استوحتها من إحدى علامات حبوب الإفطار"الكورن فليكس" الشهيرة والتي تتخذ من النمر شعارًا لها، لتكون هذه طريقة العلامة في الاحتفال بالعام الصيني المقبل عام النمر.

ووفقًا لموقع مجلة "Elle" تتضمن المجموعة 16 قطعة فاخرة مطرزة ومطبوعة بتقنية الشاشة الحريرية، يظهر عليها شخصية النمر الشهير توني ذا تايجر مرتديًا سلسلة ذهبية تحمل شعار موسكينو مع قلادة أخرى تحمل علامة السلام. وحملت بعض القطع شكل علبة الكورن فليكس الكاملة من الأمام ومن الظهر.

وتنوعت المجموعة بين التيشيرتات الضيقة والأوفر سايز، والفساتين مع قبعات، والبناطيل الرياضية القصيرة، والأطقم الكاملة المكونة من بنطلون رياضي وسويت شيرت هودي، وكذلك سترة جينز تم تطريزها بخطوط تشبه جلد النمر. والألوان تنوعت بين الأبيض والأزرق والبرتقالي والمزج بينهم. وإلى جانب الملابس الفاخرة تتضمن المجموعة قطعًا من الإكسسوارات والملابس الجاهزة.

وكانت موسكينو احتفلت في عام 2020 بسنة الفأر الصينية بمجموعة أزياء وإكسسوارات وأحذية حملت صور ميكي ماوس، للرجال والنساء. وهى الطريقة نفسها التي احتفلت بها عدة علامات أخرى من أبرزها جوتشي التي دمجت الفأر في قطع مجموعتها لخريف وشتاء 2019 /2020 وعلامة كلوي التي صممت مجموعة مصغرة من الشنط المصممة خصيصًا احتفاءً برأس السنة الصينية وحملت رسومات ناعمة وجذابة لفئران.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات