تنسيق الملابس الشتوية للرجال

تنسيق الملابس الشتوية للرجال

يتطلب تنسيق الملابس الشتوية للرجال اتباع مجموعة من الارشادات للحصول على لوك أنيق وجذاب، ولذلك نقدم لك النصائح التي تحتاجها لهذا الموسم، وتذكر أنه لا يجب أن تكون ملابس الخريف والشتاء أنيقة فحسب، بل ينبغي أن تمنحك الدفء والراحة في نفس الوقت.

تنسيق ملابس رجالية شتوية

فيما يلي أفكار تنسيق الملابس الشتوية للرجال:

تنسيق السترة مع الجينز

يعد ارتداء سترة منفوخة أو سترة صوف كلاسيكية مع بنطال جينز من أفضل طرق تنسيق الملابس الشتوية للرجال في الاطلالات اليومية، ويمكن أن تضيف بعض اللمسات المميزة لمظهرك بارتداء القفازات وحذاء الكاحل البسيط، كما يمكنك استبدال الجينز ببنطال قماش عصري لإطلالة غير رسمية.

الجينز في الشتاء

تعتبر الملابس الجينز من أفضل القطع التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، فهو قماش عصري ويمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء، سواء اخترت بنطال جينز، أو جاكيت أو قميص جينز، وتعتبر الألوان الداكنة ودرجات الأزرق هي أفضل ألوان الجينز المناسبة لموسم الشتاء وفي أي موسم آخر.

يمكنك تنسيق الملابس الشتوية للرجال بقماش الجينز بأكثر من طريقة مثل:

  • ارتداء الجاكيت الجينز مع تي شيرت قطني بسيط وبنطال جينز.
  • ارتداء قميص جينز مع جاكيت شتوي وبنطال قماش.
  • ارتداء بنطال جينز مع بلوفر أنيق بلون مناسب.
  • ارتداء بنطال جينز مع معطف طويل بقماش يمنحك الدفء مثل الكشمير.
  • ارتداء بنطال جينز مع جاكيت منفوخ بلون داكن.
  • ارتداء بنطال جينز مع جاكيت جلد أنيق.

تنسيق ملابس الشتاء للرجال بالطبقات المتعددة

هناك أكثر من سبب يجعلك تعتمد صيحة الطبقات المتعددة في الملابس، حيث أنها تمنحك اطلالة أنيقة، كما أنها تضمن أن تبقى دافئاً خلال الطقس البارد، ومن خلال ارتداء ملابس متعددة فوق بعضها البعض، يكون لديك مساحة أكبر للإبداع في خيارات ملابسك.

تشمل طبقات الملابس الشتوية الرسمية ارتداء قميص داخلي، وإضافة قميص رسمي أساسي فوقه، ثم ارتداء سترة صوفية، وإكمال المظهر بالكامل مع جاكيت أنيق أو معطف في أيام البرودة الشديدة.

البلوفر الصوف

يمكنك اختيار البلوفر الصوف بأي لون تفضله سواء فاتحاً أو داكناً، لتحصل على مظهر أنيق، ولإطلالة جذابة ولافتة للأنظار، اعتمد البلوفر بلون جريء مثل الأحمر أو الأخضر، ونسقه مع بنطال كاكي أو جينز، ليبدو مظهرك لافتاً للأنظار، ولتكمل اللوك بمعطف أنيق بلون داكن يناسب الملابس، كما يمكن اعتماد وشاح بلون مناسب للوك.

البدلة الشتوية الرجالي

من أبرز طرق تنسيق الملابس الشتوية للرجال في المناسبات الرسمية هي اعتماد البدلة الشتوية، واعتمادًا على أسلوبك الشخصي، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من البدلات الشتوية من حيث الموديلات والألوان، وما عليك سوى العثور على معطف أنيق وأنيق ووشاح متباين لإكمال مظهرك!

تنسيق الملابس الشتوية للرجال في العمل

تمتع بمظهر أنيق وجذاب خلال العمل باختيار تصاميم شبه رسمية أنيقة وجذابة، وننصحك باعتماد القميص البسيط مع سراويل قماش بألوان داكنة مثل الرمادي أو الأزرق الداكن أو الأسود، ويمكنك تنسيق الجواكيت المختلفة في هذا اللوك، أو البلوفر باللون الموحد، وكذلك المعاطف خلال البرد، كما ننصحك بإضافة لمسة جذابة بالوشاح والقبعة، ولا تنسى الحذاء بالتصميم شبه الرسمي الذي يكمل اللوك.

اكسسوارات الشتاء

أثناء تنسيق الملابس الشتوية للرجال، لا تنسى الاكسسوارات، فهي طريقة رائعة لإضفاء لمسة جمالية على أي ملابس شتوية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الإكسسوارات الشتوية مثل الأوشحة، والقبعات، وأحذية الشتاء الأنيقة، والأحزمة.

عند اختيار الاكسسوارات، فلتبحث عن ألوان متناسقة مع أزياءك، ولكن يفضل أن تكون مختلفة، حتى لا يبدو مظهرك مملاً.

تنسيق الوان الملابس للرجال شتوي

يمكن تنسيق الملابس الشتوية للرجال بتصاميم أنيقة، ولكن يفسد مظهرك بسبب عدم التوفيق في اختيار الألوان.

  • تعرف على لون بشرتك: إن العثور على اللون المناسب للون بشرتك يتلخص أساسًا في فهم بشرتك، ومن خلالها يمكن أن تجد الألوان المناسبة لك.
  • تنسيق الألوان المختلفة: كقاعدة عامة، تميل الألوان الأكثر إشراقًا إلى الظهور بشكل أوضح عند وضعها بجوار الأسود أو الأبيض.
  • لا تجعل خزانتك الشتوية داكنة بالكامل، فعلى الرغم من أنها الألوان الأكثر تناسباً مع هذا الموسم، ولكن لا مانع من الحصول على مظهر مختلف بالألوان الفاتحة والحيوية.
  • إذا لم تكن متأكد، فاذهب للألوان الحيوية: إنها قاعدة أساسية تجعلك تتمتع بإطلالات جذابة دوماً، وهي اختيار الألوان المحايدة مثل الرمادي والبيج، والابتعاد عن الألوان الغريبة التي يصعب تنسيقها مع الألوان الأخرى.
  • تعتمد النغمات المحايدة للبدلات والسترات في الغالب على درجات من الألوان البحرية والرمادية والفحمية والأسود، وكلها تخلق تباينًا قويًا.
  • اختر الألوان الرائجة في السراويل، مثل الأزرق، والرمادي، والأسود، والتي يسهل تنسيقها مع مختلف ألوان البلوفرات والجواكيت.
  • احصل على اطلالة دافئة من خلال اختيار درجات الأرض الجذابة، فهي مثالية لموسم الشتاء، مثل البني، والترابي.
  • بالنسبة للحذاء، فابحث عن لون متناسق مع الأزياء، بحيث يتناغم مع القميص أو الجاكيت والبنطال.
الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات