تعلم كيف تختار "المايوه" المناسب لشكل جسمك

  • -.jpg_q50.jpg
  • 40806-مايوه-رجالى-بخطوط-عريضة.jpg
  • 1567602791c934c375f4311d34eeecd4_thumb.jpg
  • cugooq1528197018012.jpg
  • fafddb10598ab8b583c038f85819067867f135cd.jpg

ثمة أنواع مختلفة وخيارات واسعة جدًا للمايوهات الرجالية التي تحتاج منهم بعض الاهتمام في الاختيار ليحصلوا على الخامة والتصميم المناسب لشكل الجسم.

وبحسب "اليوم السابه يستعرض الاستايلست مصطفى الشافعى التصميمات المختلفة والخامات المتنوعة للمايوه الرجالي، حيث قال إن المايوه الرجالي متعدد التصميمات وله أكثر من مسمى مثل المايوهات الخاصة بالسيدات منها البيكيني والشرعي، كما حدد أنواعها وما يناسب كل شخص حسب شكل جسمه.

مايوه بكيني رجالي

وقال خبير الأزياء لا يعرف الكثيرون أن هناك مايوه بيكيني للرجال وهو يعتبر قطعه واحدة فقط صغيرة من خامة الـ"ووتر بروف"، ويكون قصيرًا أشبه بـ "السليب" الداخلي على شكل حرفv ، وهذا التصميم يناسب أكثر أصحاب الجسم الرياضى ومن يمتلكون عضلات في الساقين لكي يبرزها شكل المايوه، وهذا المايوه يكون شبيه لما يرتديه أبطال كمال الاجسام.

مايوه قطعتين رجالي

ويعتبر هذا النوع مفضل للرياضيين الذين يحبون رياضة الـغوص ويكون هذا المايوه أشبه ببدلة الغطس ولكن تفصيلته مطابقة للشورت، وتابع أن الكثير من الشباب يفضلونه خاصة من تكون بشرتهم حساسة من أشعة الشمس، ويناسب جميع الأجسام.

مايوه شورت رجالي

وهو المايوه القطعة الواحدة أشبه بالشورت ويكون فوق الركبة بحوالي 2 بوصة، ويتوفر بالألوان الثابتة "البيزك" أو المنقوشة بعدة رسومات مبهجة، وهذا التصميم الأشهر بين الشباب يوجد منه بـ"استك" من تحت وهذا النوع مناسب أكثر لأصحاب الجسم الرياضي، بينما غير الرياضيين فيضل ارتداء الشورت بدون أستك من جهة الفخذ.

المايوه الشرعي الرجالي

مايوه طبيعي جدًا مثل مايوه الشورت ولكنه أطول قليلاً لبعد الركبة، وبعض الرجال يفضلون ارتداءه لأنه يعطيهم راحة أكثر في السباحة والتحرك بحرية، وأكد على ضرورة الابتعاد عن الخامات القطنية واستخدام خامة الووتر بروف لكي يساعد على الحركة بشكل افضل في البحر.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات