بيجامات رسمية لحضور الاجتماعات أونلاين (صور)

  • 15880-ارتداء-البيجامة-أثناء-العمل.jpg
  • 22542-بيجامة.jpg
  • 31584-ألوان-مختلفة-من-البيجامة.jpg

صممت شركة Whatever Inc في اليابان بيجامات مصممة على هيئة قميص حتى يتمكن الموظف من ارتدائها أثناء الاجتماع والتى تجعله يظهر وكأنه مرتدى قميص، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

صممت البيجامات لمساعدة الموظف فى الحصول على مظهر احترافي على الشاشة أثناء المشاركة باجتماع "أونلاين"، وفى نفس الوقت تساعد على الشعور بالراحة أثناء العمل من المنزل وعدم الاضطرار لتبديل الملابس أثناء الاشتراك فى اجتماع العمل.

يمكن للموظف أيضاً ارتداء رابطة عنق مناسبة للون البيجامة، ليظهر بكامل أناقته أثناء المشاركة باجتماعات العمل.

ومن ناحية أخرى أشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية، إلى أن هذا التصميم من البيجامات متوفر منه ثلاث تصميمات مختلفة تجمع بين بعض الألوان مثل الأبيض والرمادي والوردي والأسود والأزرق والرمادي الداكن، ومناسب للجنسيين وبمقاسات مختلفة.

أما الأسعار فيبدأ سعر البيجامة الواحدة من 68 جنيه استرلينى، ومجموعة من البيجامات بحوالى 97 جنيه استرلينى وعند شراء بيجامات بمبلغ 174 جنيه استرلينى يحصل العميل على مكافأة عبارة عن مجموعة من ألعاب العمل والتى تساعد العميل على تسلية وقته خلال فترة العزل المنزلى.

وتأتى فكرة ابتكار هذه النوعية من التصميمات الجديدة من البيجامات، خلال هذه الفترة من الإنعزال المنزلى، بعد أن قررت معظم الشركات حول العالم عمل الموظفين من المنزل، للحد من التجمعات داخل المؤسسة، وتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مع إلزام الموظف بحضور اجتماعات "أونلاين"، يومياً لمتابعة سير العمل، مما يستلزم تغير الملابس وارتداء زى مناسب.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات