بيجامات الحجر المنزلي.. ببصمة حيوانك الأليف

بيجامات الحجر المنزلي.. ببصمة حيوانك الأليف

ابتكرت إحدى شركات الأزياء بيجامات بالتزامن مع فترة الحجر المنزلي، اعتمدت على طباعة صور الحيوانات الأليفة على بيجامات أصحابها، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن عملية طبع صور الحيوان الأليف على البيجامة تتم ببساطة شديدة من خلال أن يختار العميل الملابس التى يريد شراءها، من حيث المقاس واللون، والتصميم، من خلال الموقع الخاص للشركة، مع تحميل صورتين مختلفين له وللحيوان الأليف الخاص به سواء قطة أو كلب، ولا يستغرق هذا الإجراء سوى دقائق معدودة.

تتكون قطع الملابس التى تصنعها الشركة من 65% بوليستر و 35% قطن جيرسى، وبتصاميم متنوعة، وبألوان مختلفة مثل الوردى والرمادى، وببنطلونات قصيرة وطويلة، مناسبة للجنسين، لترضى جميع الأذواق، وتبدأ الأسعار من 39.99 جنيهًا إسترلينيًا، أما سعر القميص دون البنطلون يبلغ 19.99 جنيهًا إسترلينيًا.

تعود البيجامات المطبوع عليها صور الحيوانات الأليفة إلى مجموعة Stay Home، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المنتجات الأخرى التى يمكن طبع صورة الحيوان عليها مثل أكياس الوسائد والمآزر والأكواب والبطانيات، وتبدأ الأسعار من 13.99 جنيهًا إسترلينيًا حتى تصل إلى 29.99 جنيهًا إسترلينيًا.

ولقى هذا الاتجاه إعجاب الكثير من محبى الحيوانات الأليفة الذين سارعوا إلى إرسال صورهم الشخصية مع صور أخرى لحيواناتهم الأليفة، لطبعها على ملابسهم التى يرتدوها فى المنزل، والتى تجعلهم يشعرون بالسعادة لأنهم يرتدون ملابس عليها وجه حيوانهم الأليف، الذى لا يفارقهم أغلب الوقت سواء داخل المنزل أو خارجه.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد