بسبب التعقيم..كيف تختار الملابس المناسبة دون تجربتها؟

بسبب التعقيم..كيف تختار الملابس المناسبة دون تجربتها؟

جميعنا ينتظر عودة الحياة كما في السابق قبل كورونا، ومع بدء بعض الأسواق في الدول العربية بفتح أبوابها للمتسوقين، فإن ذلك يقدم لنا الرغبة الملحة للخروج والتسوق بعد فترة الحجر الطويلة، لاسيما واننا ننتظر قدوم عيد الفطر المبارك، فكيف سوف تختار القطعة المناسبة دون تجربتها لاسيما وأن بعض الأسواق اتخذت اجراءات تتمثل في غلق غرف القياس، نظراً لصعوبة تعقيم كل غرفة بعد أي زبون، وأيضاً بسبب قوانين تمنع استبدال أو استرجاع قيمة القطعة؟

توجه للعلامات المألوفة لديك

من الضروري عدم تجربة أي علامة جديدة ما لم تكون متأكد من قياسك، حيث يختلف دليل القياسات من علامة لأخرى، وقد يكون قياسك أصغر أو أكبر بين متجر وآخر، لذلك ننصحك باختيار العلامات المعروفة والمألوفة بالنسبة لك، والتي تقوم بالتسوق منها دائماً.

ماذا تشتري؟

بسبب طول فترة الحجر المنزلي، عانى الجميع من زيادة واضحة في أوزانهم، لذلك يمكنك اختيار الملابس الفضفاضة التي تعتبر دارجة لهذا الموسم، وتجنب شراء الملابس الضيقة التي قد تبرز من عيوب الجسم، والتي لن يكون باستطاعتك استبدالها أو استرجاعها فيما بعد.

تكرار القطع

تقوم العديد من العلامات بتصميم بعض القطع لكن بألوان مختلفة، لذا إن كنت تمتلك بالأصل قطعة ومتأكد من قياسها، يمكنك شراء نفس القطعة لكن بلون جديد، وينطبق هذا الأمر على القمصان أو السراويل.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات