بالصور: موضة الجواكيت الرجالية لهذا الموسم

  • 1.jpg
  • 29ef304c7b445124c422a5ab8caecda3.png
  • 250-044s.jpg
  • 57441-urban-oversize-erkek-bomber-ceket-nf0411syant-nf0411sy-nf0410syant.jpg
  • stutterheim-stockholm-raincoat-olive-green-04.jpg
  • WK0185_010-3.jpg

الجاكيت في فصل الشتاء من أهم القطع الأساسية التي لا يتخلى عنها أي رجل خلال فصل الشتاء؛ لذلك نجد دائمًا الرجال يبحثون على أحدث أنواع الجاكيتات التي من الضروري اقتنائها طوال أيام الشتاء الباردة، وبحسب "اليوم السابع" يوضح خبير الموضة والأزياء مصطفى الشافعي، الأنواع والخامات والقصات المناسبة لموضة شتاء 2022.

الجاكيت البامب

تُعرف جاكيت Bomber أيضًا باسم سترة الطيران أو المنتفخة، وهي سترة قصيرة متينة، ذات واجهة بسحاب وخصر وأساور مرنة، وهذه النوعية محبوبة من قبل جميع الرجال، لأنه مريح ومتعدد الاستخدامات.

الجاكيت الجلد

إذا كنت تشعر بأنك ترغب في الخروج عن المألوف بأسلوب جرىء وأنيق، فالجاكيت الجلد اختيار موفق جدًا، كما أنها مناسبة للخروج فى السهرات والحفلات، ويمكن ارتداؤها بشكل كلاسيكي على قميص "بيزك" أو كاجوال مع تيشيرت وبنطلون جينز.

الجاكيت الصوف

الجواكيت الصوف أو الـ Wool Jacket من أكثر الجواكيت استخدامًا عند الرجال، وتتوافر مجموعة ضخمة من الجواكت المصنوعة من الأنسجة الصوفية، ولكن بشكل عام الشكل الأكثر تداولًا وصناعة في شركات الموضة حول العالم، هي الجواكت المبطنة بطبقة أو عدة طبقات من الصوف، والتي تزينها جيوب كبيرة الحجم.

جاكيت Trucker:

تتميز جواكيت الـTrucker بأزرار وجيوب مزدوجة على الصدر، وعادةً ما يكون النمط قصيرًا ومناسبًا وغالبًا ما يكون مصنوعًا من خامة الدنيم الأزرق، ويتوفر منها أيضًا إصدارات أخرى، بما في ذلك أنماط الجلد المدبوغ والتصميمات المزينة بالنقوش، وخيارات بألوان مختلفة، مثل البني والأسود.

جاكيت الهوديد

جاكت الـ Hooded، عملي وأنيق، يتسم بغطاء رأس، فهو لن يساعد في الحفاظ على جفاف وجهك وشعرك تحت المطر فحسب، بل سيبدو أنيقًا أثناء القيام بذلك، كل ما عليك فعله هو اختيار اللون المفضل لديك.

جاكيت الـ Raincoat

الجاكيتات الخاصة بالأمطار مهمة جدًا لأنها توفر حماية كبيرة للملابس من البلل خلال سقوط الأمطار، كما تقدم للرجل تشكيله مختلفة ومتنوعة من أشكال وألوان الجواكت الشتوية المضادة للأمطار، فلا يعني وجود الأمطار والبرد الشديد تخليك عن ظهورك في أحسن طله لك.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات