بالصور: أغرب الأزياء الرجالية لهذا العام

  • 77831-مجموعة-أزياء-لويفي-(6).jpg
  • 80761-مجموعة-أزياء-لويفي-(4).jpg
  • 82041-مجموعة-أزياء-لويفي-(1).jpg
  • 86624-مجموعة-أزياء-لويفي-(5).jpg
  • 92798-مجموعة-أزياء-لويفي-(3).jpg
  • 93082-مجموعة-أزياء-لويفي-(2).jpg

أقامت علامة الأزياء الإسبانية لويفي LOEWE عرضًا افتراضيًا تضمن مجموعة من أغرب قطع الأزياء الرجالية في 2022 بقيادة المدير الإبداعي للدار جوناثان أندرسون والتي قال عنها إنها مجموعة سريالية ترجم من خلالها التخيلات إلى واقع حقيقي، وفقًا لموقع مجلة "فوج" البريطانية.

وبدا العارضون على المنصة وكأنهم لوحات سريالية متحركة، فقد تضمنت مجموعة لويفي الرجالية لخريف 2022 قطعًا غير تقليدية من الرأس إلى القدمين، حيث ارتدى بعض العارضين أغطية للرأس من الصوف على شكل قلب وظهر آخرون مرتدين أحذية شفافة كأنها من قطع الهلام الشفاف.

حتى قطع الأزياء التقليدية مثل البنطلون والبالطو والبلوفر تضمنت تفاصيل غير تقليدية فهناك بلوفر بثقب على شكل قلب على الصدر وآخر بزوائد طويلة في الأكمام تصل إلى القدمين، وتي شيرت وشورت يميلان في اتجاهين عكسيين بالإضافة إلى تيشيرتات مطبوعة بشكل الجسم العاري فضلاً عن الأقمشة الملونة شبه الشفافة.

وتضمنت المجموعة كذلك تطريزات غريبة من أغربها تطريز بالطو كامل بمصافي الأحواض المعدنية، وهي الإكسسوار الذي استخدم أيضًا في تزيين بعض الحقائب واستخدمت الرسمة كطبعة على الأقمشة في واحد من التصميمات.

وعلى مستوى الإكسسوارات أيضًا جاءت أحزمة الوسط بشكل غير تقليدي حيث حملت كلمة كاملة ضخمة مثل Hello و smile.

وتأسست علامة لويفي عام 1846 وهي دار إسبانية عريقة تأسست من مجموعة من حرفيي الجلود الإسبان، وهي متخصص في السلع الفاخرة من الجلود والملابس والعطور والإكسسوارات.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات