السروال الكاجوال موضة لا تزول

السروال الكاجوال موضة لا تزول

الإطلالة الكاجوال هي ربّما الأحبّ إلى قلب الرجل وذلك لأنها تجمع بين معايير الأناقة والشياكة، ومتطلّبات الإطلالة العصريّة، أي هي الإطلالة المثاليّة التي لا تشوبها شائبة. فعصر السرعة حتّم على الرجل التخلّي عن بعض قواعد الموضة التقليدية التي كانت تكبّله ودعته إلى إطلاق العنان لمخيّلته والاختيار من بين الصيحات الكثيرة والمختلفة الإطلالة التي تناسبه الأكثر. باعتراف خبراء الموضة حلّت الإطلالة الكاجوال في المرتبة الأولى وذلك لأنها تناسب مختلف الإطلالات والاحتياجات. تابع هذا المقال، وتعرّف على أنواع سروال كاجوال رجالي رائجة هذا الموسم، أدخلها في خزانتك:

  •  سروال الجينز: عندما نتكلّم عن إطلالة كاجوال رجالي فإنّ أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو سروال الجينز بألوانه وأشكاله المختلفة، والذي يعتبر أساس الإطلالة الكاجوال. هذا العام عاد سروال الدنيم بقوّة إلى منصّات العرض، اكتسب ألواناً وأشكالاً جريئة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. يمكنك تنسيقه إما مع قميص البولو الملوّنة لإطلالة كاجوال منعشة بامتياز، أو مع القميص والبليزر لإطلالة كاجوال تميل إلى الكلاسيكية.

3 خدع بسيطة لتنسيق بليزر رجالي هذا الموسم

  •  سروال كتاني: الحصول على إطلالة كاجوال رجالي سهل جدّاً هذا الموسم خصوصاً في ظلّ رواج موضة سراويل الكتان المنعشة. جاءت في عروض الأزياء العالمية متعددة الألوان والقصّات، منها الكلاسيكية ومنها العصرية لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. اختر سروالك الكتاني ونسّقه إما مع القميص القطنيّة المطبّعة لإطلالة تأسر القلوب، أو مع القميص التي تأتي ضيّقة وتبرز جمال جسمك وقوّة عضلاتك.
الكاتب: إميل ظريفة
المزيد