الاخضر لونك هذا الخريف... تعلّم كيف تختاره

  • موضة اللون الاخضر للرجال
  • موضة اللون الاخضر للرجال
  • موضة اللون الاخضر للرجال
  • موضة اللون الاخضر للرجال
  • موضة اللون الاخضر للرجال

الألوان الخريفية الداكنة رائجة كثيراً هذا العام. صحيح أنها تتطلب شخصيّة جريئة بعض الشيء، لكنها مثالية لمثل هذه الأيام من السنة. من الألوان التي برزت بقّوة على منصّات العرض، في أوساط نجوم هوليوود وعلى واجهات المحال التجارية، نذكر اللون الاخضر الذي يعكس تساقط أوراق الغابات والاشجار. اللون الاخضر هو لون مميز ولكنّه دقيق، تعلّم كيف تختاره لئلا تقع في فخّ الموضة:

- البذلة الرسمية الخضراء: قد تشعر بالحيرة أو بالارتباك إذا طلب منك استبدال بذلتك الرسمية بالالوان الكلاسيكية كالرمادي، الاسود والكحلي بأخرى خضراء. لكن لا نعني بالاخضر ذلك اللون الزاهي، وإنما المائل إلى الزيتي والمثالي كثيراً لإطلالتك العمليّة الخريفية. البذلة الرسمية باللون الاخضر راجت في عدّة عروض أزياء وأهمها لدى داري Burberry و Chanel يمكنك اختيارها بالقماش الذي يناسبك، ولا تنسى تنسيقها مع ربطة العنق المناسبة.

تشكيلة COACH لموسم خريف 2016: أزياء ثورية فاخرة

- الاخضر لإطلالة كاجوال: لا ننكر أن الإطلالة الكاجوال هي المفضلة لدى الرجل لأنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية بطريقة مميزة لا تشوبها شائبة. إذا كنت تبحث عن إطلالة كاجوال تخطف الأنظار اليك في مكان العمل ، نسّق السروال الابيض مع القميص البيضاء وأضف إلى إطلالتك المنعشة هذه البليزر الخضراء.

 

الكاتب: إميل ظريفة
المزيد