إليك أفخم البدل الشتوية لإطلالة جذابة

إليك أفخم البدل الشتوية لإطلالة جذابة

مع بداية كل موسم، تحرص الماركات العالمية على تقديم مجموعة متنوعة من البدل الرسمية، لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات. ومن بين أبرز الماركات العالمية اخترنا لك مجموعة من البدل الشتوية التي تضمن لك اطلالة جذابة ومتميزة.

بدلة من Eleventy

إذا كنت تبحث عن إطلالة جذابة وأنيقة، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق بين موديلات البدل الرجالية من Eleventy، وهي بدلة مخملية مضلعة بقطعتين.

وتتمتع هذه البدلة بطية صدر بارزة، وأزرار أمامية، وأكمام طويلة، وجيب مفتوح عند الصدر، وجيبين جانبيين مفتوحين، ويتميز البنطلون بأرجل مستقيمة وحزام مطاطي، وجيبين بقلاب في الخلف.

بدلة من Etro

لإطلالة أكثر أناقة في شتاء 2020، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق بين موديلات البدل الرجالية من Etro، من الصوف، وبنقشة كاروهات.

وتتمتع هذه البدلة بطية صدر على شكل حرف v، وجيب مفتوح عند الصدر، وأزرار أمامية، وجيبين أماميين، ويتمتع البنطلون بجيبين جانبيين مفتوحين، وآخرين بالخلف، وحلقات للحزام.

بدلة من Brunello Cucinelli

إذا كنت مدعواً على حفل أو سهرة مسائية في شتاء 2020، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق بين موديلات البدل الرجالية، من Brunello Cucinelli.

ويعد هذا التصميم من البدل الرسمية المكونة من قطعتين، وتتمتع بتصميم بلونين، وطية صدر بارزة على شكل حرف v، وأكمام طويلة، وأزرار أمامية، وجيب مبطن عريض عند الصدر، وجيوب أمامية مبطنة.

بدلة من Neil Barrett

إذا كنت تبحث عن إطلالة كلاسيكية هادئة في شتاء 2020، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق بين موديلات البدل الرجالية من Neil Barrett ، بتصميم مجسم.

وتتمتع هذه البدلة بطية صدر على شكل حرف v، وأزرار أمامية، وجيبين أماميين بقلاب، وجيب عند الصدر، وأكمام طويلة.

بدلة من Canali

إذا كنت تبحث عن إطلالة جريئة وجذابة في شتاء 2020، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق بين موديلات البدل الرجالية من Canali، بتصميم مضلع.

وتتمتع هذه البدلة بطية صدر على شكل حرف v، وجيب عند الصدر، وأزرار أمامية، وأكمام طويلة، وجيبين جانبيين، بينما يتمتع البنطلون بخصر متوسط، وجيبين جانبيين أماميين، وآخرين خلفيين، وأرجل مستقيمة.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات