ألوان الباستيل تجتاح موضة الربيع...وهذه القطع ضرورية في خزانتك

  • ألوان الباستيل تجتاح موضة الربيع
  • ألوان الباستيل تجتاح موضة الربيع
  • ألوان الباستيل تجتاح موضة الربيع
  • ألوان الباستيل تجتاح موضة الربيع

بدأ الرجال يستعدون لموسم الربيع الذي غالباً ما يكون محملاً بالمفاجآت المرحة والحيوية، إذ تطغى عليه الألوان الزاهية والمنعشة التي تتماشى مع روحه وارتفاع درجات الحرارة.

وبالفعل، إن ألوان الباستيل قد اجتاحت موضة ربيع 2017 مقدمةً للرجل ألوان وموديلات تليق به وترافقه في مناسباته المختلفة لتضفي إلى إطلالته لمسة من الانتعاش. تابع هذا المقال، واكتشف القطع الضرورية في خزانتك هذا الموسم والتي ستزيدك سحراً ورجولة

  • القميص باللون الزاهي: لم تعد القميص الكلاسيكية بيضاء أو زرقاء في ربيع 2017، بل اكتسبت ألواناً أخرى زاهية كالوردي الفاتح مثلاً والذي ثبت أنه يليق بكل ألوان البشرة ويضيئها. يذكر أن القميص الوردية اللون تعتبر واحدة من القطع الضرورة في خزانة كل رجل لأنه يسهل تنسيقها مع البذلة الرسمية لضمان إطلالة رسمية راقية، كما يمكن تنسيقها مع سروال الدنيم أو السروال الصيفي لضمان إطلالة عصرية سبور-شيك.

 

  • القميص المقلمة بأسلوب البيجاما: من القطع الضرورية في خزانتك هذا الموسم نذكر القميص المقلمة بخطوط عريضة بأسلوب البيجاما. فكما بات واضحاً، إن موضة ربيع 2017 تتجه لتكريس الإطلالة المرحة والمريحة في آن. اخترها باللون الازرق الفاتح مثلاً ومقلمة بالخطوط البيضاء العريضة ونسقها مع السروال الكتناي الابيض لضمان إطلالة منعشة جداً.

 

  • الـT-Shirt القطنية: تماماً كما القميص الرسمية والكلاسيكية، فإن الـT-Shirt هي واحدة من القطع الضرورية في خزانة كل رجل، خصوصاً أنها تليق بالإطلالات العصرية كما يمكنك ارتداؤها في النادي الرياضي. وفي ربيع 2017، يدعوك خبراء الموضة والأزياء الى اختيارها باللون البنفسجي الفاتح الذي يبدو واحداً من أكثر الألوان رواجاً.

غيس ربيع وصيف 2017: تصاميم لإطلالة حيوية

  • سروال الشينو: قد لا يكون سروال الـ chinosجديداً على خزانتك، باعتباره قطعة ضرورية في خزانة الرجل في مختلف المواسم والفصول. ولكن في ربيع 2017، يدعونك الخبراء الى استبدال الشينو البيج والكاميل والرمادي والاسود، بألوان أخرى مواكبة لموضة ربيع 2017 وهي الوردي الفاتح، الأزرق الفاتح، لون الكورال ولون اليانسون الذي يعتبر من اكثر الألوان رواجاً. نسق سروال الشينو مع القطع الموحدة اللون لضمان إطلالة مثالية.

 

  • السروال القطني: هل ترغب في ممارسة التمارين الرياضية بأناقة؟ وهل تريد احتساء قهوة مع أصدقاءك بإطلالة عصرية ومواكبة لموضة ربيع 2017؟ احصل إذاً على سروال قطني رياضي الطابع. اختره باللون النيود ومنقطاً ونحن على يقين بأنك ستخطف الأضواء أينما ذهبت.

 

  • السترة الربيعية: صحيح أن موسم الربيع يتسم بارتفاع درجات الحرارة وبالرياح المنعشة، ولكن لا غنى لك عن السترة التي تعتبر ضرورية في خزانتك ومكملة لإطلالتك. وإذا كنت جريئاً بما يكفي، فيدعوك خبراء الموضة والأزياء الى اختيار المعطف الربيعي باللون الوردي البودرة الرائج كثيراً هذا الموسم، والذي يضفي لمسة من التميز على إطلالتك الكلاسيكية. كذلك، هو يزيد إطلالتك مرحاً إذا نسقته مع القميص القطنية البيضاء وسروال الدنيم العصري.

 

  • البومبر الربيعية: تنتقل معك سترة البومبر بكل ثقة من الشتاء إلى الربيع، إلا أنها اتخذت في ربيع 2017 ألوان وأقمشة منعشة تزيدك جاذبية وسحراً. ندعوك مثلاً إلى اختيار البومبر الحريرية أو الدنيم باللون الأزرق لضمان إطلالة تجمع بين العصرية والشياكة، أما إذا كنت لا تخشى الإطلالات الجريئة فندعوك الى اختيار البومبر المطبعة والتي تبدو مثالية مع إطلالتك الربيعية.

 

  • الأحذية: أخيراً، صحيح أنه لا غنى لك عن الاحذية الكلاسيكية التي تعتبر أساسية في إطلالتك الرسمية، لكن لمواكبة أجدد صيحات الموضة في ربيع 2017 يكون عليك اقتناء أحذية السنيكيرز العصرية وبألوان الباستيل التي يسهل تنسيقها مع إطلالاتك المختلفة.
الكاتب: مروان زين
مقالات ذات صلة
التعليقات