أفضل ماركات القمصان لأصحاب العضلات

أفضل ماركات القمصان لأصحاب العضلات

القمصان التي تباع في المتاجر، والتي يروج لها على أنها تناسب الجميع، في الواقع لا تناسب أي شخص كان. فدائماً يعاني أي شخص كان مهما كان حجمه من واقع أنها إما واسعة أو ضيقة أو أن الكمين قصيران أو طويلان. المشكلة هذه كانت مضاعفة لمن يعانون من الوزن الزائد أو لأصحاب القامات الطويلة.. ومؤخراً ومع رواج موضة العضلات، باتت هذه الفئة تعاني أيضاً في العثور على قمصان تناسبها.

ولكن في نهاية المطاف تعتبرالقمصان الضيقة هي موضة رائجة لأصحاب العضلات، وفي حال كنت ما تزال مصراً على اعتمادها، فسنقوم باقتراح بعض الماركات التي توفر خيارات مثالية تساعدك على تحقيق غايتك.

توبمان

قميص أوكسفورد هو جزء أساسي من خزانة أي رجل.. ورغم أن هذه النوعية من القمصان غير مصنوعة من أجل أصحاب العضلات ولكن كل قمصان توبمان بشكل عام تملك المرونة التي تمكنها من التمدد لتتناسب مع أشكال الأجساد.

هوليستر

هوليستر "متخصصة" في مجال "مسل فيت"، وعليه هناك الكثير من الموديلات التي ترضي أصحاب العضلات. والأفضل من هذا هو أن القمصان هذه مصممة بشكل يجعلها تبدو مثالية سواء تم وضعها أسفل السروال أم فوقه.

ريفير أيلاند

قمصان ريفير أيلاند أنيقة ولن تكلفك الكثير. هناك مئات الموديلات المختلفة من قمصان "مسل فيت"، وهي تناسب مختلف المناسبات سواء كنت تبحث عن نمط كاجوال أو رسمي.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات