أفضل ماركات البدل الرسمية لهذا العام (صور)

  • 27959-بدلة-ديور.jpg
  • 29294-بدلة-أرجوانى.jpg
  • 34321-بدلة-كلاسيكية.jpg
  • 42305-بدلة-كانالي.jpg
  • 55432-بدلة-بيضاء.jpg
  • 61002-بدلة-رمادى.jpg

البدلة الرسمية أحد أهم القطع في دولاب كل رجل، فهي عنوان الأناقة والجاذبية التي يبرز فيها الرجل سواء في الاجتماعات وفي الحفلات والمناسبات المختلفة، ويقدم موقع مجلة "GQ" ، أفضل ماركات البدل الرجالة المواكبة للموضة في 2020.

بدلة " Reiss "

تتميز بدلة " Reiss "، بتصميمها الكلاسيكى، وهى مصنوعة من الصوف ومبطنة من الداخل، وتناسب فصل الشتاء حيث تساعد على الشعور بالدفء، كما تضيف إطلالة أنيقة للرجل.

بدلة كوس

تتميز بدلة "كوس" الصيفية، بلونها الأرجوانى المميز، كما إنها مصممة بطريقة تساعد على الشعور بالراحة وتخفف من الشعور بارتفاع درجة الحرارة فى الصيف، كما تساعد فى الحصول على إطلالة مميزة خلال حضور إحدى المناسبات المختلفة بفصل الصيف.

بدلة إيكهاوس لاتا

تتميز بدلة" إيكهاوس لاتا"، بأنها مصممة على غرار موضة الثمانينيات والتسعينيات، ومصنوعة من قماش كتان فاخر، ولون أبيض مقلم، مما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

بدلة ماركس أند سبنسر

تتميز بدلة "ماركس أند سبنسر"، بأنها مصنوعة من قماش بريطاني فاخر، ولونه رمادى داكن مميز، يمكن ارتداء البدلة فى المناسبات الرسمية المختلفة.

بدلة ديور

تتميز بدلة "ديور"، بأناقة تصميمها، حيث إنها مصممة بأزرار مركزية، وطيات جانبية على الصدر، مع شريطة بيضاء، ويمكن ارتداء البدلة فى المناسبات الرسمية المختلفة، وتساعد بالحصول على إطلالة مميزة بين الحضور.

بدلة كانالي

وتعتبر بدلة "كانالى" من أفضل البدل الصيفية، حيث إنها مصنوعة من قماش ناعم ولون أزرق باستيل مميز، يناسب أجواء الصيف، كما إن نعومة القماش تساعد على تخفيف الشعور بالحر أثناء الصيف، ويمكن ارتداء البدلة عند حضور الحفلات المختلفة أو المناسبات الرسمية.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات